أخبار الآن – الأرصاد يحذر من عدم استقرار طقس الإمارات لمدة 4 أيام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



شاهد آيضا:
مرافق للقذافي يصف اللحظات الاخيرة للرتل الهارب من سرت

.
. شاهد آيضا:
قيادي بعثي يفضح تاريخ آل الأسد!؟

.
.
إذا أعجبك الفيديو لا تبخل بإعطائه 👍 , ولاتنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد ..
——- ——– ——- ——– ——- ——– ——- ——–

ابوظبي , 19 نوفمبر 2013, وكالات-
في الإمارات فقد حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من حالة عدم استقرار جوي تشهدها البلاد خلال الأيام الأربعة المقبلة اعتبارا من الغد يصاحبها هطول أمطار مختلفة الشدة ورياح معتدلة الى نشطة السرعة تكون قوية أحيانا مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية مع اضطراب البحر .
وطالب المركز في بيانه الاهالي والسكان وخاصة القاطنين في المناطق التي تتعرض للامطار الغزيرة والرياح الشديدة الى اخذ الحيطة والحذر.
وفي وقت سابق أكد مركز العاصفة العثور على جثة مواطن إماراتي أعلن عن فقدانه يوم الأحد الماضي بعد أن جرفته المياه في أحد وديان إمارة رأس الخيمة.
وكان الشاب حسن الشيميلي فُقد في مياه وادي حقيل، أثناء وقوفه على أحد أطراف الوادي، لمشاهدة سقوط الأمطار، ما أدى إلى تعرضه للغرق عندما سحبت المياه سيارته باتجاه الوادي، وباشرت الفرق الجوية وفرق الإنقاذ والإسعاف البحث عنه.
ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في بيان له اليوم الى ضرورة عدم إرتياد البحر في الخليج العربي وبحر عمان في هذه الفترة وأخذ الحيطة والحذر على الطرقات أثناء هطول الأمطار وتجنب مجاري الأودية والسيول خاصة في المناطق القريبة من المرتفعات وعدم التعرض المباشر للسحب أثناء حدوث البرق. ليبيا #سوريا العراق

source

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Ctf Vyc قال:

    أنصح دوله الامارات والخليج بتقديم بعثه أثار للعراق خاتم سليمان في العراق تحكمه في الأرصاد الجويه طبعن خاتم سليمان هوه عالم حالين في العراق بغداد عليكم برسال بعثه للعراق مع تحيات خاتم سليمان

  2. محمد قال:

    الحين متى يستوي هاا الشي لان نبي نتاكد

اترك تعليقاً