أخبار الآن – مسلحو مصراتة ينسحبون من العاصمة طرابلس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



شاهد آيضا:
مرافق للقذافي يصف اللحظات الاخيرة للرتل الهارب من سرت

.
. شاهد آيضا:
قيادي بعثي يفضح تاريخ آل الأسد!؟

.
.
إذا أعجبك الفيديو لا تبخل بإعطائه 👍 , ولاتنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد ..
——- ——– ——- ——– ——- ——– ——- ——–

دبي ، 07 نوفمبر 2013 ، أخبار الان

قال مراسل اخبار الان في ليبيا محمد الغرياني ان جميع التشكيلات والجماعات المسلحة التابعة لمدينة مصراته انسحبت من العاصمة الليبية طرابلس . مشيرا الى ان المظاهرات ما زالت مستمرة في ميدان الشهداء والجزائر وسط جو عام يسوده الاضراب .
وقد دخل امس مجموعة من المتظاهرين مقر المؤتمر الوطني العام للمطالبة بمحاسبة قتلة المتظاهرين .
واضاف مراسلنا انه يعقد الان اجتما لكل ضباط الجيش بينما تشر معلومات عن تواجد وزير الدفاع في الاجتماع ، وسيخرج الجيش الليبي الى الشوارع لتامين الشوارع والمؤسسات الحيوية.
من جهة اخرى نجا الحاكم العسكري لمدينة بنغازي الليبية العقيد عبد الله السعيطي من محاولة اغتيال، بينما قتل احد مرافقيه وأصيب اخر بجروح بليغة، بعد ان استهدف هجوم ارهابي موكبه في منطقة الحدائق بمدينة بنغازي، وذلك حسب ما افاد متحدث أمني، مضيفا ان خبراء المتفجرات يجرون الان مسحا للمنطقة لمعرفة كيفية استهداف الموكب وكمية المتفجرات المستخدمة والتي سمع دوي صوتها في معظم احياء المدينة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الغرفة العقيد عبد الله الزايدي ان موكب السعيطي استهدف خلال مروره في منطقة الحدائق صباح الاثنين ما نجم عنه مقتل احد المرفقين لرئيس الغرفة وإصابة آخر بجروح بليغة.
واضاف ان “خبراء المتفجرات يجرون الان مسحا للمنطقة ليعرفون كيفية استهداف الموكب وكمية المتفجرات المستخدمة والتي سمع دوي صوتها في معظم احياء المدينة”.
واشار الى ان “عددا من سيارات المواطنين ومعارض بيع السيارات تضررت بشكل كبير جراء الانفجار”.
مراسلنا في ليبيا قال ان هناك 102 حالة اغتيال تنتظر تحقيق الحكومة الليبية.

مراسل اخبار الآن محمد الغرياني من طرابلس ليبيا #سوريا العراق

source

‫11 تعليقات

‫11 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Hana Ahmed قال:

    يمصمص فمه بزهر هلي يتكلم علي مصراتة موتو ياحسد مصراتة والصمود

  2. لماذا تلوموا القذافى على جرائمه وأنتم ما بان منكم يستحى الشيطان منه جرائم يندى لها جبين الإنسانية. هل هذا ما كان ينتظره الليبين منكم وما سرقتموه من أموال حرام فهو موظوع آخر

  3. اللهم احفظ ليبيا واحقن الدماء وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يامصراتة

  4. Kaw Miftah قال:

    ليبيا من غير مصراتة ولا شي لانهم والله رجال بكل ماتحمل الكلمة من معني لولا مصراتة وثوار ليبيا مافيش حد يقدر يتكلم بحرية ومافيش حد من المعارضين يقدر يخش ليبيا فشكرا ياثوارنا وعلي راسهم ثوار نصراتة

  5. Ma Ya قال:

    الحمد لله على فهم اشقائنا الليبيين لهده الفتنه واللعبه القدره

  6. حتى تتأكدوا أن ما قالوه في هذة القناة كان عبارة عن تلفيق و ما يقوله مراسلها كان عبارة عن أكاذيب أنظروا الي تاريخ صدور هذا الخبر و هو في يوم 18 نوفمبر 2013 كما هو موجود و مدون في ألأعلى والي يوم 25 مايو 2017 م (قرابة الاربعة سنواتمن الان ) حيث ينتاقض هذا مع ما تقوله القناة بأن كتائب أو مليشيات مصراتة قد رجعت الي مدينتهم، حيث أشتعلت هذة الحرب بين مليشيات حكومة الأنقاذ و هي مصراتة و مدعومة من بقايا المؤتمر الوطني المنتهي و المفتي المعزول و مليشيات المقاتلة من جهة ضد كتائب حكومة الوفاق المحصورة في طريق الشط لذليل قاطع علي أن هذة المليشيات لن تترك طرابلس لأنها ترتزق علي النهب و السرقة.

  7. بعد انسحاب قوات الثوار وعلي رئسها مصراته قامت قوات ما تعرف بالقيش الوطني بالانقلاب علي الشرعيه المتمثله بالمؤتمر الوطني في داك الوقت محاولة توليها زمام الامور وتسليم السلطه الي اللواء المتقاعد حفتر العميل الاماراتي المصري ولكن بفضل الله اولا ثم قوات فجر ليبيا وعملية قسورة تم القضاء علي الانقلابيين وترحيلهم الي جهنم ولله الحمد والفضل من قبل ومن بعد

  8. هذه أخبار مزيفة وملفقة والقناة غير موثوق بها !

  9. Jeeb Jeeb قال:

    مصراته وشباب مصراته ميدلوش وميوخروش حتي علي حساب ارواحهم 🤨🤨زيف وضلل انتي وكلابك الضاله،،، ،،،،،،، الله في الوجود

  10. كذاب كذاب لم تخرج أي مجموعة من مصراته مصراته ستبقى جاثمة على قلوبكم ياعملاء بن زايد

اترك تعليقاً