أخبار برشلونة اليوم..بارتوميو يعلنها حول ميسي وخطة لعلاج ديمبيلي وصفقة نارية تقترب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



أخبار برشلونة اليوم..بارتوميو يعلنها حول ميسي وخطة لعلاج ديمبيلي وصفقة نارية تقترب

يبدو أن انتر ميلان في طريقه إلى إغلاق الباب أمام تحركات برشلونة للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي يتألق بصورة لافتة هذا الموسم، مما جعله يتصدر قائمة المرشحين لخلافة لويس سواريز في الموسم المقبل

أثار راكيتيتش الجدل بنشره صورة من تدريبات الفريق، وتعليقه “التطلع إلى تحد جديد”، وذلك وسط التكهنات التي تشير إلى اقتراب رحيله عن البلوجرانا في الميركاتو الشتوي المقبل.
ما نشره اللاعب الكرواتي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أثار الجدل بين المشجعين، حيث تحمل هذه الرسالة أكثر من معنى، لربما يقصد راكيتيتش استعداداه لمباراة الفريق المقبلة أمام أتلتيكو مدريد، بعد غد الأربعاء.

ويعتزم برشلونة إخضاع لاعبه ديمبيلي إلى جلسات استشفاء موزعة بين اقليم كتالونيا ومستشفى اسبيتار في دولة قطر، وهو المستشفى المتخصص في جراحة العظام والطب الرياضي.
وبحسب الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، فإن مسؤولي الدائرة الطبية في النادي سيشرفون على علاج ديمبيلي عبر مختلف المراحل، فيما أكدت المعلومات السابقة غياب النجم الفرنسي البالغ من العمر (22) عاماً عن صفوف البلوغرانا عشرة أسابيع كاملة.
وقال فالفيردي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد: ‘‘أتلتيكو يهاجم بقوة، أعتقد أنها ستكون مباراة مشابهة للمباريات السابقة التي لعبناها ضدهم، مباراة قوية‘‘.
وأضاف: ‘‘في كلتا المباراتين في واندا ميتروبوليتانو تقدم أتلتيكو علينا بهدف، وكان علينا العودة للتعادل، في المباراتين سيطرنا على المجريات، ولكنهم أضروا بنا، يمكن أن يتكرر السيناريو غدًا، هم يدافعون جيدًا، ولكن عندما يهاجمون يكونوا أقوياء‘‘.

أكد المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على أحقية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019. ولا يشك إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في اختياره للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذا اضطر إلى التصويت لمنح الجائزة لأفضل لاعب في العالم
أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعب دوراً هاماً في صناعة تاريخ النادي الكتالوني، الذي يحتفل في الوقت الراهن بمرور (120) عاماً على تأسيسه.
وقال بارتوميو: ” ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لقد حقق علامة فارقة في هذا العالم، لم يحصل أحد من الأندية على فرصة تحقيق النجاح كما فعل برشلونة مع ميسي “.

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربة قوية خلال الفترة الحالية بعدما رفضت الصفقة المطروحة الانضمام للملكي وتفضيل الانتقال لبرشلونة.
ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن كاي هافرتز لاعب فريق بايرن ليفركوزن الألماني اختار اللعب بقميص برشلونة بدلاً من ريال مدريد بعد الصراع
المشتعل بين الثنائي الإسباني.

يؤمن حارس المرمى البرازيلي السابق، ديدا، أن مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يمكنه العودة لبرشلونة.
وقال ديدا في تصريحاته لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “برشلونة تغير عن السنوات السابقة، لكنه لا يزال واحدًا من أفضل أندية العالم، إنه يضم لاعبين رائعين، ولا يزال يلعب بشكل جيد ويخلق الفرص، لكن هناك بعض المعاناة على الجانب الدفاعي”.

فجرت تقارير إعلامية إسبانية , مفاجأة مدوية , بشأن مستقبل النجم الدانماركي , كريستيان إيركسن , لاعب فريق توتنهام , الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل .
ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” El Desmarque ” الإسبانية , فإن ريال مدريد توصل لإتفاق مع إيركسن على بنوده الشخصية , بالإضافة الى المركز الذي سيشغله .

source

‫12 تعليقات

‫12 تعليقات

أضف تعليقا

  1. توقعاتي فوز برشلونة اكيد بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي💙❤️بالتوفيق انشالله🙏🏼💙❤️استمر يا وحش😍👍🏻

  2. ❤❤❤بتوفيق

  3. توقعاتنا أن الخصم سيحاول إيقاف ميسي ومراقبته اللاصقة هنا على ميسي يكتر من التحرك بدون كره لسحب ملاصقيه وترك للآخرين من زملاءه بالهجوم إفساح مساحه للتهديف ودلك على المدرب أن يضع بخطته واختيار التشكيله المناسبه

  4. lolo lolo قال:

    ههههه ٣ ونص مليون لمارتينيز وفرحانين هههه

اترك تعليقاً