أشهر وأغرب اسماء قطط في بريطانيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد ظهر حديثا في بريطانيا اغرب اسماء قطط في عام 2019 ، مما أطلق  بعض الأشخاص في بريطانيا على بعض القطط اسماء غريبة جدا ، وانتشرت هذه الأسماء انتشارا كبيرا وملحوظ على صفحات السوشيال ميديا ، مما جعل هذا الموضوع يجذب انتباه العديد من الناس ، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم بعض التفاصيل الخاصة بموضوع اشهر واغرب اسماء القطط في بريطانيا عام 2019  . 

 

قامت مؤسسة Cats Protection باستطلاع رأي عن اسماء قطط الاكثر تداولا سواء اناث او ذكور ، ومؤسسة Cats Protection هي مؤسسة خيرية ، لرعاية القطط بالمملكة المتحدة ، فكان اسماء القطط الأكثر شيوعا هي   Oscar ذكورا ، Poppy إناثا ، ولاحظت مؤسسة Cats Protection اختلاف في تقريرها الان ومقارنته مع تقريرها من قبل 5 سنوات ، وان هذا الاختلاف كبير جدا وملحوظ .

 

 أعلنت مؤسسة Cats Protection ووفقا لبعض الاستنتاجات لاستطلاع الرأي ، في قائمة الاسماء الإناث للقطط  ، فقد احتل اسم Luna المركز الثالث ، بعد ما كان في المركز الـ 42 في عام 2014 ، ولاحظت مؤسسة Cats Protection أن حوالي 34000 من الناس يمكن أن يملكون القطط عن اسمائهم ، وهذه ظاهره كبيره في بريطانيا وملحوظه ، وانا مؤسسة Cats Protection كشفت عن اكثر 10 اسماء للقطط سواء  ذكورية أو نسائيه ، وفقا لما نشرته صحيفه مترو البريطانيه ، وهم Molly – Luna – Bella – Daisy – Millie – Rosie – Tilly – Willow – Lily Oscar – Charlie – Alfie  Jasper – Milo – Leo – George – Merlin – Harry – Monty – Poppy .

 

وقد كشفت مؤسسه Cats Protection  تقرير عن أكثر اسماء القطط السوداء شيوعًا في بريطانيا عام 2019 وهي  Sooty ، أما القطة التي يمتزج فيها اللون الأبيض مع الأسود ، فأكثر ألقابها انتشارًا عام 2019  هو Felix ، في حين أن جاء اسم Alfie وهو الأكثر انتشارًا بين القطط البنية الموجودة في بريطانيا ، أما القطط الرمادية أو الزرقاء ، فأكثر اسم انتشارًا  لها هو Misty لعام 2019 في بريطانيا .

صوت مصر

 

: إرسال استطلاع الطالب

يمكن للقارء إرسال الاستطلاعات عبر الوسائل الملائمة. ميزة استخدام برامج الاستطلاع عبر الإنترنت هي أنه يمكن للقارئ إرسال استطلاعات عبر البريد الإلكتروني. بالنسبة لتقييم الاسماء الموجودة  ، فمن السهل للغاية إجراء استطلاعات الطلاب حيث أن المهمة الرئيسية التي يتعين عليهم القيام بها هي إرسال بريد إلكتروني للاستطلاع.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً