أفضل موقع تقني عربي لأخبار التقنية والشروحات والهواتف الحديثة 2020

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موقع فوكه للتقنيه هو احد اهم المواقع في الوطن العربي التي تقدم أحدث المقالات حول التكنولوجيا ويشمل العديد من الاقسام والمواضيع التقنية المختلفة مثل تقديمه احدث البرامج بجميع اصداراتها وحل المشاكل التقنية التي تواجهنا دائما ويهتم بأنظمة الكمبيوتر والاندرويد والايفون فهو موقع شامل للعديد من المواضيع التكنولوجية.

 

طريقة استخدام الموقع بسيطة فهو لا يحتوي على السكربتات وايضا موقع آمن للغاية وسهل الاستخدام كل ما عليك هو زيارته من الروابط المرفقة في هذا الموضوع واستخدام البحث الموجود في الموقع وان كان موضوعك يخص التكنولوجيا فمما لا شك فيه انك ستجد الحل لمشكلتك او تحقيق غايتك من تلك الزيارة.

تاسيس موقع فوكه للتقنيه والسبب

  1. تم تأسيس الموقع عام 2019 وهو الان يعد واحد من المواقع الكبيره في هذا النيتش او المجال ويتميز عن غيره في السهولة والدقة ونال اعجاب الكثير من المستخدمين.
  2. تم تأسيس الموقع لإثراء المحتوى العربي فعادة ما نجد مواقع تقنيه كبيره ولكن لا تقدم فائده للمستخدم العربي الذي يبحث بلغته عن إيجاد حل لمشكلته حيث يعمل موقع mfooka علي البحث والتطبيق بالصور وايضا بالفيديو وعند إنشاء مقال جديد قد يأخذ ذلك من الموقع فترة طويلة في البحث والاسئله للمتخصصين العاملين عليه في انشاء مقال مدهش يساعد جميع الزوار بشكل كامل على إيجاد الحل المناسب بالفعل.
  3. هناك الكثير من المواقع التي تنشر معلومات تكنولوجية خاطئة وهذا يسبب ضرر كبير للمستخدم فيجلب المشاكل وهذا أمر سئ للغايه والأسوأ من ذلك هو انتشار تلك المعلومات الخاطئه التي يجب علينا استبدالها بالمعلومات الصحيحه وهذا هو دور موقع فوكه للتقنيه.
  4. قد تكون هناك معلومات صحيحة في وقت ما وبعد ذلك لن تعود تلك هي الطريقة او لم تعد تنجح او تغيرت بعض الخوارزميات التي تحتاج إلي تحديث للمعلومات الحديثة على سبيل المثال الايفون القديم ان وجدت به مشكله ستجد حل لها ولكن من الصعب أن ينجح معك هذا الحل مع باقي اصدارات الايفون قد يفشل في بعض الأوقات لذا يجب تحديث المواضيع التي تم نشرها وبعض المواقع لا تقم بذلك ولكن الموقع الذي نقدمه لكم اليوم من خلالنا يسعي إلي تحديث محتواه بشكل مستمر حتى يكون صالح دائما وفي كل الاوقات.

اقسام موقع mfooka والمواضيع التي يتناولها

في عالم التكنولوجيا تجد أنه من الصعوبة حصرها وعدها فهي كثيرة للغاية ولكنها ممتعه وشيقه ومفيده بشكل كبير فهي تساعدنا دائما علي التقدم نحو الافضل طالما كان الاستخدام لها صحيح.

  • تكنولوجيا الكمبيوتر pc واللابتوب

تجد في الموقع قسم قد يكون عملاق ومليئ بالمعلومات وهو الكمبيوتر ويحتوي على عدة أقسام فرعية أشهرهم علي حسب اختيار الزوار هو قسم برامج كمبيوتر والذي يشمل طرق التحميل والتحديث والإصلاح وطريقة الاستخدام ايضا وغيرها مثل الويندوز.

  • تكنولوجيا الهواتف المحمولة مثل الاندرويد والايفون

هذا القسم لا يشمل بشكل كبير الصيانة لتلك الأجهزة ولكن يهتم بشكل أكبر السوفت وير الداخلي وطريقة الاستخدام وشروحات ايضا وغيرها من المواضيع المفيدة قم بزيارتها الآن من خلال الرابط التالي اندرويد.

  • اسعار الهواتف

في وقتنا هذا أصبحت شركات الموبايلات تسعى لإصدار هاتف بتكنولوجيا حديثه متطوره اكثر من غيرها من المنافسين واهتم موقع فوكه للتقنيه بهذا القسم أيضا وبدا في تلبية طلبات المستخدمين لتوضح للزائر ما هو هاتف المستقبل المتطور الذي يفضل شرائه ويتم التركيذ علي عدة اشياء مثل الاداء والماتريال واسعار الهواتف فعند شراء الهاتف الجديد يجب ان تكون مواصفاتة مناسبة لسعرة وموفية.

 

ليس هذا كل شئ يسعى الموقع دائما في البحث عن اساله المستخدمين المتكررة وما يحتاجون إليه ويقوم بجلب المعلومه الصحيحه من خبراء تقنيين مشهورين ولديهم معلومات كافية لإيجاد الحلول الصحيحة لأي سؤال يخص التقنية، فهذا هو ما يميزه حقا وهو المساعدة دائما ونشر المعلومات الصحيحة بعيدا عن ما هو منشور علي الانترنت من معلومات خاطئه.

‫5 تعليقات

‫5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Es hat sehr viel Spaß gemacht, Ihren Artikel zu lesen. Meaghan Jarrett Darby

  2. erotik قال:

    Das Lesen Ihres Artikels hat sehr viel Spaß gemacht. Marnia Major Hyacinthie

  3. erotik قال:

    Ich kann gute Informationen aus diesem Artikel finden. Pearline Darrell Gay

  4. Good For You!!!! Important someone shed light on the subject matter. Nanete Garey Georg

  5. free trial قال:

    If you would like to grow your knowledge just keep visiting this website and be updated with the most up-to-date news update posted here. Germain Richardo Hiltner

اترك تعليقاً