اخبار ريال مدريد .. عاجل اجتماع اخير ونيمار يعلنها لريال مدريد وزيدان يصدم هازارد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



اخبار ريال مدريد .. عاجل اجتماع اخير ونيمار يعلنها لريال مدريد وزيدان يصدم هازارد

اخبار ريال مدريد اليوم

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لوسائل الإعلام بعد التعادل الإيجابي مع فياريال، بنتيجة (2-2) ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب “لا سيراميكا”.
أثار مارسيل كايزر، المدير الرياضي لسبورتينج لشبونة، مزيدا من الجدل حيال مُستقبل متوسط ميدان فريقه، برونو فيرنانديز، مبرزا إمكانية رحيل الأخير عن نادي العاصمة البرتغالية، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
ويُعد فيرنانديز أحد أبرز الأسماء المُتداولة إعلاميا، على صعيد سوق الانتقالات، وقد ارتبط، في الآونة الأخيرة، بفرضية الانضمام إلى ريال مدريد، الساعٍ بدوره لتعزيز قائمته باسم جديد على صعيد وسط الميدان وصناعة اللعب.
بات ريال مدريد , على أعتاب التوقيع مع لاعب خط وسط سبورتينج لشبونة الدولي البرتغالي , برونو فرنانديز , خلال ماتبقى من سوق الإنتقالات الصيفية الحالية . ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي , فإن ريال مدريد توصل لإتفاق مع سبورتينج لشبونة للتوقيع مع برونو فرنانديز مقابل حوالي 75 مليون يورو
كشفت تقارير صحفية مفاجأة مدوية في الساعات الأخيرة التي شهدت فشل مفاوضات عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.
وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية إن نيمار التقى مساء أمس مع مندوب لنادي ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس، لمعرفة الموقف النهائي للاعب.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن مندوب ريال مدريد تحدث مع نيمار، وسمع منه بشكل شخصي أن النجم البرازيلي لن يعود إلى برشلونة، وفتح معه باب الحديث لمعرفة رأيه في الانتقال إلى النادي الملكي، إلا أن رد قائد السليساو السابق كان سلبيًا.
وتابعت الصحيفة: ”أبلغ نيمار مندوب ريال مدريد أنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان، على الأقل حتى بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وأنه لا يفكر في دخول أي مغامرة جديدة في الوقت الحالي، بعد أشهر من المفاوضات المضنية مع مسؤولي ناديه للرحيل إلى برشلونة دون جدوى“.
وانهارت مفاوضات عودة نيمار إلى برشلونة بشكل رسمي أمس ، بعد أن رفض برشلونة الاستغناء عن 3 من لاعبيه، وهم الفرنسي عثمان ديمبلي والكرواتي راكيتيتش والفرنسي توديبو، إضافة إلى دفع 150 مليون يورو لاستعادة نيمار.
أوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني موقف مهاجمه وجناحه إدين هازارد من المشاركة مع منتخب بلجيكا خلال التوقف الدولي القادم الخاص بشهر سبتمبر.
وقام المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا باستعداء إدين هازارد لمعسكر منتخب بلجيكا من أجل خوض مباريات تصفيات أمم أوروبا 2020.
وعلق زيدان على هذا الأمر قائلاً:” قانونياً هازارد متاح السفر مع بلجيكا وأيضاً الخضوع للفحوصات الطبية تحت رعاية طبيب المنتخب البلجيكي، ولكن ليس مسموح له خوض المباريات في هذه الفترة”.

اخبار ريال مدريد
اخبار ريال مدريد اليوم
ريال مدريد اليوم
مباراة ريال مدريد اليوم
اخبار انتقال نيمار الى ريال مدريد
اخر اخبار انتقال نيمار الى ريال مدريد
اخبار انتقال نيمار
اخبار انتقال نيمار اليوم
اخبار انتقال نيمار لريال مدريد
نيمار لريال مدريد
انتقال نيمار الى برشلونة

source

‫30 تعليقات

‫30 تعليقات

أضف تعليقا

  1. استمر يا بطل

  2. الريال يحتاج لسبشل وان ( مورينو ) لكي يضبط الفريق

  3. احسنت يامبدع تستحق الف مليون مشترك لانك الافضل والافضل لا يستحق الا الافضل استمر
    #هلا-مدريد

  4. وقانون اللعب المالي النظيف

  5. Saif Saad قال:

    كله جذب الريال مايشتري اي احد وأنعل ابوزيدان الي دمرالريال

  6. Reak Kabby قال:

    مع اني احب الريال لكن اكول حيل بيهم وعساهم بالاكثر .. خلي يعرف الريال التفريط بكريستيانو مسوين روحهم عود يدورون شباب خلي يفيدونهم

  7. يعني كورتوا ايش يسوي هوه يتصده والمدافعين الغبياء ميتابعون

  8. ﷺ❤#םבםב❤ﷺ

    ✿ اللَّـﮬـُمَّ صـَلِِّ وَسَلِّـمْ وَبَارِكْ ؏َـلَےسَيِّدِنَـامُحَمـَّد وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلِّمْ تَسْلِيمَاً كَثِيرَاً

  9. تعليق بسيط كورتوا حارس قوي المشكلة الكامنة بالريال هو فاران الموسم هدا راح يسوي مشاكل بالدفاع ريال مدريد دفاعه اساس سوء اللعب

  10. Asam AiL قال:

    استمر يابطل

  11. corry قال:

    👍❤❤❤❤👍

  12. Huyg Vhfhh قال:

    نيمار أفضل لاعب في العالم

  13. ١٠ شكرا لك على هاذهي المعلومات

  14. م̷ـــِْن يحب نافاس 👍
    يحب كورتوا تعليق……
    الريال تحتاج لدفاع صلب وحارس قوي كنافاس وليس كورتوا

  15. زيدان قراراته 0 من 10

  16. قلو الحقيقية للعباد

اترك تعليقاً