استنفار في مصر؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



اعتقالات.. استدعاء لضباط شرطة وتصريحات حول قطع الإنترنت.. حالة من الاستنفار في مصر عقب انتشار هاشتاغ #كفاية_بقى_يا_سيسي بالملايين على منصات التواصل الاجتماعي الذي يدعو لرحيل السيسي وسط تحذيرات من مظاهرات قد تنطلق في شوارع #مصر يوم الجمعة المقبل

تابعونا على

– فيسبوك
– تويتر
– إنستغرام

source

‫32 تعليقات

‫32 تعليقات

أضف تعليقا

  1. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  2. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  3. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  4. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  5. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  6. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  7. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  8. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  9. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  10. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  11. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  12. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  13. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  14. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  15. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  16. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  17. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  18. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  19. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  20. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  21. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  22. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  23. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  24. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  25. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  26. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  27. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  28. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  29. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  30. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

  31. بيان رقم 26 من المهدي المنتظر: على الازهر الشريف الوقوف مع المهدي في خطبة الجمعة 27/9/2019 وتخرج بعدها المظاهرات. يجب ان تكون عن اخر الزمان الذي نحن فيه وواجبنا ضد اليهود. هم يدبروا لنا عشرات السنين وانتم تقفوا مع السيسي رئيسهم الصهيوني في مصر. واللهي ليلعنكم المهدي اذا لم تقفوا معه. على كل الائمة في كل المسجد تابعة او غير تابعة للازهر ان تقفوا مع ثورة مصر ومع اسقاط السيسي العميل الصهيوني في مصر.

اترك تعليقاً