افضل اماكن كورس تسويق الكتروني

التسويق الالكتروني من البداية للاحتراف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل اماكن كورس تسويق الكتروني

 

يمكنك زياره كورس تسويق الكتروني لتفهم الكثير 

لقد غيّر Web 2.0 كل شيء ، من الطريقة التي نتواصل بها إلى إدارة التسويق والمبيعات عبر الإنترنت. لم يعد دور المستخدم ثابتًا ليصبح البطل  ومركز الإستراتيجية .

لم يعد الأمر مجديًا فقط للحصول على منتج أو خدمة جيدة ، بل عليك معرفة كيفية الترويج لها والاستماع والتحدث مع جمهورنا ولديك معرفة كاملة بالبيئة الرقمية  وأدوات 2.0.

كلما عرفنا المزيد عن البيئة الرقمية ، وكيف تعمل وكيف نستفيد من أدواتها ، كانت النتائج التي نحققها أفضل. الشيء الأساسي هو ألا تدير ظهرك لقنوات التسويق عبر الإنترنت

ووسائل التواصل الاجتماعي الجديدة  التي يعد فيها الحوار والتفاعل والتعلم التعاوني ومشاركة المستخدمين مع العلامات التجارية عناصر أساسية لمواكبة آخر المستجدات في هذا العالم. يتغير مثل الإنترنت. 

و التسويق عبر الإنترنت ودورة وسائل الاعلام الاجتماعية سوف يعلمك أساسيات الجديد التسويق عبر الإنترنت و إدارة الشبكات الاجتماعية . ستكون الأهداف الرئيسية لتعلمك ،

دائمًا من خلال حالات عملية حقيقية ، إدارة تواجدك على الشبكات الاجتماعية ، والحصول على سمعة جيدة ، وتعلم كيفية وضع موقعنا في محركات البحث أو تحديد فرص العمل على قناة الهاتف المحمول.

 

دورة تسويق مجانية عبر الإنترنت مع شهادة

 

ماذا سوف أتعلم؟

في نهاية دورة التسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ستكون قادرًا تمامًا على:

  • قم بإنشاء استراتيجيتنا عبر الإنترنت على الشبكات الاجتماعية.
  • اعمل بطلاقة في بيئة الويب 2.0 واستفد من أدوات 2.0 لـ Community Manager
  • إدارة أهم الشبكات الاجتماعية ومعرفة تطبيقاتها ودمجها في خطة التواصل الاجتماعي.
  • تعلم كيفية مراقبة كل ما يقال عن علامتنا التجارية على الويب.
  • إدارة وتحسين السمعة -ورم-.
  • واجه حالات التواصل في الأزمات وتعلم كيفية إدارتها.
  • قم بتنظيم المحتوى وتصفية المصادر والوسائط الأكثر صلة.
  • قم بإنشاء مدونة وتحسينها ، باستخدامها كمحور لاستراتيجية العلامة التجارية.
  • تحسين وضع موقعنا على شبكة الإنترنت.
  • تعلم أساسيات وأهداف تحسين محركات البحث مقابل التسويق عبر محرك البحث.
  • إنشاء حملات فعالة على الإنترنت.

منهاج دراسي

تم تنظيم هيكل وموضوعات دورة الخبراء في التسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي على النحو التالي:

الوحدة 1.  مقدمة في التسويق الرقمي

  • مقدمة في التسويق الرقمي و محركات البحث و PULL و PUSH
  • استراتيجيات التسويق الرقمي وشخصية المشتري و AIDAS
  • نماذج الأعمال على الإنترنت وخصائصها الإستراتيجية
  • Masterclass:  سوق عمل التسويق الرقمي
  • دروس متقدمة:  الجوانب القانونية والخصوصية

الوحدة 2. SEO

  • مقدمة واستراتيجية تحسين محركات البحث (Kw Research + Structures)
  • تحسين محركات البحث الداخلية والفنية
  • تحسين محركات البحث الخارجية وبناء الروابط
  • Masterclass:  SEO for WordPress (الإضافات الأساسية والتشغيلية)
  • دروس متقدمة :  أدوات تحسين محركات البحث (Moz ، hrefs ، إلخ.)

الوحدة 3. PPC / SEM: شبكة البحث

  • مقدمة إلى PPC
  • ابحث عن إعلانات PPC
  • إنشاء حملة عملية في إعلانات Google
  • Masterclass:  واجهة Adwords مقابل Adwords Editor.
  • دروس متقدمة:  تخطيط الاستثمار في PPC (متوسط ​​مقاييس السوق).

الوحدة 4. استراتيجيات وسائل الإعلام المدفوعة 

  • إعلان عرض PPC / SEM
  • عرض الاستراتيجيات وحالات الاستخدام (أمثلة)
  • استخدام منصة إعلانات Google
  • Masterclass: مصمم  الإعلانات المصوّرة
  • دروس متقدمة:  قصص نجاح معروضة

الوحدة 5. استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي

  • استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي
  • العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي
  • تدقيق SM وخطة وسائل التواصل الاجتماعي
  • دروس متقدمة:  أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
  • دروس متقدمة:  قصص نجاح في وسائل التواصل الاجتماعي

دورة مجانية في التسويق عبر الإنترنت:

إذا كنت ترغب في التدريب في مجال التسويق عبر الإنترنت ولكن ليس لديك وقت (وجيبك لا يسمح بذلك) ، فلا تقلق. يمكننا مساعدتك. 

قمنا بتجميع قائمة بـ «25  دورة مجانية على الإنترنت مثيرة للاهتمام حول الاتصالات .

تغطي المجموعة العديد من الموضوعات المتعلقة بالتسويق الرقمي: من المفاهيم الأساسية إلى الدورات التدريبية في التجارة الإلكترونية أو WordPress أو تحسين محركات

البحث. لم يفت الأوان أبدًا لمواصلة التعلم ، ألا تعتقد ذلك؟ بغض النظر عن عمرك ، فإن التعلم دائمًا ما يكون مثريًا ويمكن أن يفتح لك الأبواب في مكان العمل (والشخصي). بالإضافة إلى ذلك ،

في عالم يتغير مثل الإنترنت ، حيث تظهر ميزات جديدة باستمرار ، يجب عليك تحديث نفسك باستمرار حتى لا تتخلف عن الركب. تكمن مشكلة توسيع المعرفة في أنه في كثير من الأحيان ليس لدينا الوقت والمال اللازمين.

لذلك حققنا مجموعة مختارة من أفضل الدورات على الانترنت و مجانا المتعلقة التسويق الرقمي . أي من هذه الموضوعات مفيد لمدير المجتمع لتحسين عملهم والمساهمة فيه. 

 

نأمل أن تكون موضع اهتمامك وأن تجد تدريبًا يساعدك.

 

دورة مجانية عبر الإنترنت

الدورات التي نقترحها أدناه يمكن أن تتم بهدوء من المنزل ، في أي وقت وفي أي يوم من أيام الأسبوع ، بالسرعة التي تحددها بنفسك. كلهم أحرار . ستحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر واتصال جيد بالإنترنت. العديد منهم عبارة عن مقاطع فيديو تدريبية ويقدم البعض الآخر المحتوى بتنسيق PDF أو نص. ألقِ نظرة وابحث عن الشكل الذي يناسب ما تبحث عنه. المواضيع متنوعة للغاية.

 

دورة التسويق الرقمي

هذا بالطبع من التسويق الرقمي يتكون من 12 الدروس التي يتلقى الطلاب عن طريق البريد. تبدأ الطبعة الأولى في الأول من كانون الأول (ديسمبر) والمعلمين الذين يقومون بتدريسها جميعهم مراجع. فيلما نونيز ، لوكاس غارسيا ، كلارا أفيلا ، لورا ريباس أو فيكتور مارتن هي بعض الأسماء التي تظهر في قائمة المدربين. الموضوعات التي سيتم تناولها ، من بين أمور أخرى ، هي: كيفية إنشاء خطة تسويق عبر الإنترنت ، وكيفية تطوير منتج رقمي أو كيفية إنشاء استراتيجية علاقات عامة 2.0.

 

 

أسبوع PRO Marketing DAY المفتوح:

إن أسبوع PRO Marketing DAY ليس دورة تدريبية بالضبط ، على الرغم من إمكانية الوصول إلى الكثير من المحتوى القيم للغاية في التسويق الرقمي.

من 8 إلى 24 أبريل ، أطلقنا هذا الإجراء لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة والطلاب والمهنيين المستقلين الذين يحتاجون خلال أزمة فيروس كورونا إلى استراتيجيات تسويقية جديدة للحفاظ على أعمالهم قائمة أو إعادة ابتكار أنفسهم.

سيكون لديك وصول مجاني ، دون الحاجة إلى التسجيل أو القيام بأي شيء ، إلى الإصدارات الثلاثة من حدث PRO Marketing DAY. مما يعني أنك ستتمكن من مشاهدة أكثر من 60 مقطع فيديو عن التسويق ، و 40 ساعة من المحتوى الحصري ، وأكثر من 50 عرضًا تقديميًا من قبل قادة رائعين في هذا القطاع.

 

 

 

 

 

 

دورة ودليل Google Adwords

الدورة التدريبية الأولى التي نقدمها لك هي دليل شامل للغاية يتعين على Google أن تتعلم منه كيفية إدارة خدمة AdWords من البداية إلى النهاية. باستخدام هذا الدليل ، ستعرف جميع الخطوات والحيل لاستخدام هذا البرنامج الإعلاني عبر الإنترنت. باتباع الإرشادات التي تقدمها لك Google ، يمكنك بسهولة تصميم إعلاناتك الخاصة لنشر علامتك التجارية على الإنترنت والظهور في المواضع العليا عندما يبحث المستخدمون. في كثير من الأحيان ، لا يوجد شيء مثل الذهاب إلى المصادر نفسها للتدريب ودراسة استخدام الأدوات مباشرة. ألا تعتقد؟

ومع ذلك ، إذا احتجت في أي وقت إلى تدريب أكثر اكتمالاً في Google Adwords ، فهناك دورات بتكلفة منخفضة إلى حد ما يمكن أن تكون بديلاً جيدًا للغاية وستساعدك في الحصول على شهادة

 

 

 

 

 

 

 دورة مجانية لبرنامج Google AdWords

قد ترغب في تلقي تدريب على Google AdWords ، لكن الأدلة ومقاطع الفيديو التي اقترحناها أعلاه لا تناسب ما تبحث عنه. في هذه الحالة ، نقدم لك دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت يدرسها. يتم شرح تشغيل

 Google AdWords بوضوح. وهي تهدف إلى بدء الطلاب الذين سيرون ، من بين أشياء أخرى ، كيفية إنشاء حساب واستخدام الأداة وتشغيل حملة وتحليل النتائج والتعلم من الأخطاء. للتسجيل سيكون عليك فقط إعطاء اسمك والبريد الإلكتروني. بعد 48 ساعة ، ستتلقى جميع المواد عبر البريد الإلكتروني. قمت بالتسجيل؟

 

دورة مجانية عن وسائل التواصل الاجتماعي 

(الشبكات الاجتماعية) للتدريس

وسائل الإعلام الاجتماعية بالطبع المقصود، قبل كل شيء، للمعلمين والأساتذة. يتكون من 5 وحدات ، كلها بالفيديو. اشرح الشبكات الاجتماعية الأكثر إثارة للاهتمام والمستخدمة ، وكيف تعمل ، وكيفية استخدامها وكيف يمكن استخدامها في مجال التعليم. كما أنه يثير ولادة ملفات تعريف مهنية جديدة مثل مدير المجتمع أو “أمين المحتوى” 

 

كيفية استخدام Adobe Photoshop من البداية

 

تحظى الصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية وتصميمات الجرافيك بأهمية كبيرة في تسويق المحتوى . هذا هو السبب في أن مديري المجتمع بارعون جدًا في التعامل مع أي أداة تسمح بتنقيح الصور. هذا هو بالضبط هذه الدورة. يوجد مقاطع فيديو عالية الدقة يبلغ طولها الإجمالي حوالي ساعة حيث يعلم مصور الإعلانات كيفية استخدام Photoshop من البداية. ستتعلم استخدام برنامج تحرير الصور هذا وستتعلم بعض الحيل الشيقة لتحسين صورك: ضبط اللون ، وتغيير الخلفية ، وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها ، وإدراج النصوص ، ولافتات التصميم ، والعيوب النظيفة …

 

دورة مجانية في تصميم الجرافيك

إذا لم تكن راضيًا عن إنشاء الصور وتنسيقها وترغب في الماضي قدمًا ، فقد يثير هذا التدريب اهتمامك. كما يقول مبتكرو الدورة التدريبية ، لنقل فكرة مع عنصر مرئي ، من الضروري أن يكون لديك مفاهيم عن التصميم ومعرفة الموارد التي لديك. مع دورة تصميم الجرافيك المجانية هذه ، ولدينا فصول تتيح للطالب الخوض في تصميم الجرافيك وتعلم أهم المبادئ في هذا المجال. يتم دراسة العديد من الجوانب: الخطوط ، تحرير النص ، الألوان ، اللغة المرئية ، قيمة الاتصال أو سهولة الاستخدام. يمكنك بدء الدورة في أي وقت.

 

البيانات والتحليلات المطبقة على التسويق الرقمي

تحتاج كل إستراتيجية تسويق رقمي إلى القياس والتحليل لمعرفة ما إذا كنا نقوم بذلك بشكل جيد ، أو ما إذا كنا نحصل على فوائد أو إذا كان علينا تغيير أساليبنا.  ستساعدك فئات الفيديو التسعة عشر هذه على تفسير البيانات المقدمة من المقاييس جيدًا وتمنحك بعض المفاتيح لزيادة العائد على أي استثمار في الإعلانات الرقمية . إنه تدريب نظري وعملي مع تفسيرات بسيطة لا تتطلب معرفة مسبقة. بالطبع ، ستتمتع بميزة إذا كنت معتادًا على لغة التسويق عبر الإنترنت.

 

دورة تمهيدية مجانية لتحسين محركات البحث

يطلق عليه تحسين محركات البحث ( SEO) لجميع الإجراءات التي تزيد من ظهور موقع الويب وبالتالي تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك. هذا هو التعريف السريع والعام ، ولكن إذا كنت ترغب في توسيع تدريبك على التسويق عبر محركات البحث ، فنحن نوصي بمقاطع الفيديو هذه التي تزيد عن ساعتين من المحتوى. مع دورة تحسين محركات البحث المجانية هذه ، ستتعلم: ما هو مُحسّنات محرّكات البحث ، والمفاهيم الأساسية التي سيتعين عليك التعامل معها ، وبعض الحيل لتحسين وضعك على الإنترنت وكيفية تطوير خطة عمل للوصول إلى أعلى نتائج البحث.

أيضًا ، إذا رأيت أنك تحب هذا القطاع ، فيمكنك لاحقًا أن تأخذ دورة تحسين محركات البحث المتقدمة لتوسيع معرفتك.

 

 

 

دورة ووردبريس مجانية على الإنترنت

إذا كنت مهتمًا بإنشاء موقع الويب أو المدونة الخاصة بك ، فإليك دليل ستتعلم من خلاله كيفية إنشاء صفحة باستخدام WordPress . إنهم أكثر من 50 دقيقة من التدريب حيث يعلمونك كل شيء لبناء موقعك الخاص على هذا النظام الأساسي من تثبيت WordPress إلى إضافة المنشورات والصفحات أو إدارة القوائم والأدوات والمكونات الإضافية والتعليقات.

 

Pinterest بالطبع للأعمال

تقوم Pinterest بتأسيس نفسها كشبكة اجتماعية مفضلة للشركات لمشاركة الصور والصور. ستساعدك هذه الدورة التدريبية على تحسين استراتيجيتك التسويقية على هذه المنصة والاستفادة القصوى من إمكانياتها لتنمية شركتك. من خلال هذا التدريب ، ستتعلم كيفية الحصول على كلمات رئيسية للوحات Pinterest الخاصة بك ، وإنشاء حركة مرور على الويب ، ومكان الحصول على الصور … باختصار ، جميع مفاتيح النجاح مع علامتك التجارية على هذه الشبكة الاجتماعية.

 

المصدر:

nofalseo

 

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً