افضل خبير سيو

افضل خبير سيو
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

10 نصائح لتحسين محركات البحث للقيام بتحديد المواقع بنفسك

أهم نصيحة لتحسين محركات البحث هي “كن أصليًا”: Google Rewards Originality
أحب دائمًا التحدث عن الأصالة كنقطة أولى لتحديد موقع صفحة الويب ، لأنها الأصعب على الإطلاق.

تأتي العديد من الشركات إلى الإنترنت لجعل أعمالهم نسخة من ما هو موجود بالفعل وهذا لا يؤدي إلا إلى إبقاء الأعمال في ظل من ألهمها.

ولكن الأمر لا يقتصر على كونها أصلية من أجل تقديم عرض مختلف لسوقنا ، ولكن لأن Google تعاقب المحتوى المكرر ، والذي يسمى أيضًا المحتوى الرقيق. في الواقع ، إنه أحد أسباب العقوبات العديدة التي يمكن أن يمنحك محرك البحث هذا.

يجب أن تضع في اعتبارك أن كل محتوى موقع الويب الخاص بك يجب أن يكتب بنفسك ، للتأكد من أنك لم تقم بنسخ أي شيء من أي مكان آخر ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون مقاطع الفيديو والصور أصلية.

لا يكلفك أي شيء للقيام بذلك ، بعض الوقت فقط ، ولكن هذا يضمن لك تقديم محتوى قيم ، من خلال موقع الويب الخاص بك ، وأن محركات بحث الويب مثل Google تأخذها في الاعتبار وتمنحك المواقع الجيدة على الويب التي تستحق كل هذا الجهد. .

على الرغم من أن جميع نصائح تحسين محركات البحث من خبير سيو لا تتعلق بمحتوى موقع الويب الخاص بك ، إلا أنني أتوقع أن يكون محتوى موقع الويب الخاص بك هو قوتك الأولى على مستوى تحسين محركات البحث ويراهن على تحديد موقع الويب. إذا كان محتوى الويب الخاص بك لا تشوبه شائبة ، فلا يوجد شيء آخر مفيد!

دراسة الكلمات الرئيسية: تطبيق نصائح تحسين محركات البحث وفقًا لمعايير البحث

إنشاء صفحة الويب الخاصة بك هو شيء واحد ، والشيء المختلف هو موقع الويب الخاص بها. يجب أن تفهم أن المحتوى يتم وضعه وفقًا لمعلمات البحث التي تعرف في هذه الحالة بالكلمات الرئيسية.

يتم تحديد الكلمات الرئيسية بناءً على مكان العمل الذي يتم تضمين شركتك فيه. لذلك ، واحدة من أهم نصائح تحسين محركات البحث كـ خبير سيو ، لوضع صفحة ويب ، هي معرفة عادات البحث لعملائك والبحث عن الكلمات الرئيسية المثالية.

تذكر أن جميع أولئك الذين لديهم أعمال مشابهة لنشاطك التجاري على الإنترنت ، سيختارون الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا وتكرارًا في محركات بحث الويب ، مثل Google ، وبالتالي فهذه الكلمات الرئيسية التي تتمتع بمزيد من المنافسة على مستوى تحديد المواقع على الويب. ومع ذلك ، يجب أن تتساءل عما إذا كنت ستدخل هذه المنافسة ، أو ستركز على الكلمات الرئيسية الأقل شعبية والأقل تنافسية ، ولكن ستحصل على نتائج ، ربما ليست مثيرة للإعجاب ، ولكن أسرع.

نصيحتي كـ محترف سيو لتحسين محركات البحث في هذا الجانب هي أنه عند تحديد استراتيجية تحديد المواقع على الويب ، فإنك تفهم حجم العمل الذي يمكنك القيام به أو تفويضه ، وفي حالة هذا الأخير ، ما هي ميزانيتك ، وتضع لنفسك أهدافًا واقعية ويمكن تحقيقه وفقًا لذلك.

من المهم أيضًا ألا تفرط في تحميل محتوى موقع الويب الخاص بك بكلمات رئيسية – محركات البحث ليست غبية! إنهم يعرفون أنك تريد أن تظهر أولاً في نتائج البحث ، وبالتالي يعاقبون الكلمات الرئيسية الزائدة في محتوى الويب ، لإعطاء قيمة أكبر لأشياء أخرى مثل جودة المحتوى أمام المستخدم وسمعة صفحة الويب الخاصة بك. .

تحسين SEO للصور مع نصائح بسيطة

تذكر أن المحتوى ليس النص فقط ، بل الصور أيضًا.

يتراوح تحسين SEO للصور والصور من الحجم الذي لديهم ، لذلك يتم تحميلهم بشكل أسرع ، إلى اسم الملف ووصفه ، من بين العديد من العوامل الأخرى.

إذا قام محترف سيو بتحسين تحسين محركات البحث للصور والصور الخاصة بموقعك ، فسيكون لديك احتمال أكبر بأن يتم ترتيب موقعك ، لأن العديد من الشركات لا تأخذها في الاعتبار!

تذكر أن أحد أقسام محركات بحث الويب ، مثل Google ، هو الصور بدقة ، ومن الصورة ، يمكنك الوصول إلى المحتوى الرئيسي لصفحة الويب الخاصة بك.

إن مقدار حركة المرور ، التي يمكن أن تصل إلى موقع الويب الخاص بك من خلال صورة في وضع جيد في متصفح الويب ، تستحق هذا الجهد الإضافي باتباع نصيحة تحسين محركات البحث.

الروابط الداخلية لموقع الويب الخاص بك مع استراتيجية تحسين محركات البحث

من الضروري أن تقوم بربط المحتوى بين أقسام الويب المختلفة ومقالات المدونة بطريقة منطقية واتباع إستراتيجية تحسين محركات البحث المحددة جيدًا مسبقًا.

لا يساعد التداخل الداخلي لصفحة الويب الخاصة بك محرك البحث على رؤية المزيد من القيمة في المحتوى الخاص بك فحسب ، بل يعمل أيضًا كأداة مساعدة للتنقل للمستخدم.

باتباع نصيحة تحسين محركات البحث هذه وإجراء ربط داخلي جيد لمحتوى الويب الخاص بك ، يمكن للمستخدم الانتقال من محتوى واحد إلى موقع الويب الخاص بك إلى آخر. وهذا يجعلها تأخذ أفضل المعلومات الممكنة ، والبقاء لفترة أطول على صفحتك ، والأهم من ذلك ، تقليل معدل الارتداد لموقع الويب الخاص بك ، وهو أمر مهم للغاية لتحسين محركات البحث وتحسين تحديد المواقع على محرك البحث.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً