افضل شركة تسويق الكتروني  

شركة تسويق الكتروني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 6 نقاط توضح أهمية التسويق الرقمي شركة تسويق الكتروني

 

بالإضافة إلى كل الرؤية عبر الإنترنت ، تُظهر عوامل أخرى أهمية التسويق الرقمي: فهو يساعد على بناء جمهور مؤهل للعلامة التجارية ، وله استثمار أقل مقارنة بالتسويق التقليدي ولا يزال يوفر نتائج حقيقية وقابلة للقياس.

تدرك العديد من الشركات في أمريكا اللاتينية بالفعل أهمية التسويق الرقمي. يوجد في محطة RD أكثر من 13 ألف عميل يستثمرون الموارد على الإنترنت ويحصدون نتائج جيدة من هذا الاستثمار.

سوف نعرض النقاط الست التي تثبت قيمة وأهمية التسويق الرقمي للشركات.

  1. ضمان حضور قوي على الإنترنت

عندما يكون لديك مشكلة أو سؤال ، ماذا تفعل؟

إذا كان الجواب: أنا أبحث عنه على جوجل ، عليك أن تعلم أنك لست الوحيد.

Google هو أكبر محرك بحث على الإنترنت في العالم. يمكن أن يساعد الاستثمار الجيد في التسويق الرقمي شركتك على الظهور في النتائج والعثور عليها ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة اكتساب العملاء.

ليس فقط عندما يبحث شخص ما عن حل تقدمه شركتك ، ولكن أيضًا عندما يبحث شخص ما باسم شركتك.

هل شعرت بالإحباط من قبل عند البحث عن عمل على Google أو Facebook وعدم العثور عليه؟

إن التواجد الرقمي اليوم أمر ضروري. وإذا كان العميل يبحث عن اسم شركتك ولا يمكنه العثور عليه على الإنترنت ، فإن فرص عدم الاتصال بك هائلة.

بالطبع ، يتجاوز الوجود الرقمي آليات البحث والشبكات الاجتماعية. موقع الويب ذو المجال الخاص به هو الحد الأدنى الذي تحتاجه شركتك للحصول على تواجد رقمي جيد.

 

لمعرفة المزيد ، نوصي بقراءة: كيفية إنشاء موقع ويب احترافي بسرعة وسهولة.

  1. تكوين جمهور مؤهل

كيف تتصل بجمهورك اليوم؟ هل تعرف من هم عملاؤك؟ عادات الاستهلاك لديهم؟ سلوكياتهم؟ مهنهم؟

نقطة أخرى مهمة في التسويق الرقمي للشركات هي حقيقة قدرتك على بناء جمهور يريد حقًا استهلاك منتجك / حلك والتفاعل مع هذه القاعدة حتى يصبحوا مخلصين

يوفر التسويق الرقمي إمكانية جذب الأشخاص المهتمين حقًا والذين يتناسبون مع منتجك / حلك.

إلى جانب ذلك ، يمكنك تنظيم جهات الاتصال هذه ، إما من خلال رسائل البريد الإلكتروني المسجلة أو المشتركين في رسالة إخبارية أو حتى المعجبين على Facebook. بمرور الوقت ، سيصبح هذا الجمهور أحد الأصول الأساسية للشركة. شركة تسويق الكتروني

  1. تحدث إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب

يتمتع التسويق الرقمي بإمكانية المضي قدمًا ليس فقط لبناء الجمهور المناسب ، ولكن أيضًا للتواصل في الوقت المناسب.

على عكس التسويق غير المتصل بالإنترنت ، والذي غالبًا ما يكون من المستحيل تحديد الجمهور الذي تتحدث إليه بدقة ، يمنحك التسويق الرقمي إمكانية الحصول على مستوى أكثر دقة لتقسيم جمهورك

من الممكن أيضًا إنشاء أكثر من جمهور واحد وتقسيم الاتصال لكل نوع من أنواع الجمهور. باستخدام الأدوات الموجودة في السوق ، أصبح من السهل مراقبة ملفات تعريف المستخدمين وأنشطتهم.    digitalmarketingcompany.me

وبالتالي ، من الممكن تقسيم الأشخاص الذين تريد الإعلان عن منتج أو خدمة أو محتوى لهم بطريقة محددة جدًا. يسمح لك بتخصيص إجراءاتك التسويقية وحملاتك بشكل أكبر.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتقسيم أفعالك لمالكي السوق الصغار ، فهذا يتيح لك إمكانية تشغيل الإعلانات والحملات التي تجيب على الشكوك والآلام المحددة للأشخاص في تلك الشريحة.

بفضل ذلك ، سيتعرف جمهورك بشكل أكبر على أفعالك ، وبالتالي تميل النتائج إلى أن تكون أفضل بكثير.

هل تعلم أن حملة البريد الإلكتروني التي تتلقاها والتي لا علاقة لها بما تحتاجه؟ أو تلك النشرة الإعلانية التي تلقيتها في صندوق البريد الخاص بك والتي تقدم منتجًا اشتريته بالفعل؟

تميل هذه الأخطاء في الاتصال إلى أن تكون باهظة الثمن ، ومع التسويق الرقمي يمكنك تجنبها

شخصية المشتري: ما هي ولماذا هي مهمة لاستراتيجيتك؟

عملية شراء المستهلك: ما هي وما هي أهميتها لاستراتيجية التسويق الرقمي

  1. تبرز فوق المنافسة

لا تزال العديد من الشركات في أمريكا اللاتينية لا تستثمر في التسويق الرقمي ، لذلك إذا بدأت الاستثمار اليوم ، فسوف تميز نفسك عن جزء جيد من منافسيك.

لقد تحدثنا بالفعل هنا على المدونة ، في المادة 5 مزايا التسويق الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة ، أن التسويق الرقمي هو الخيار الأفضل للشركات التي تحتاج إلى النمو.

يمكن لشركتك أن تميز نفسها عن المنافسة من خلال إنشاء محتوى جيد يساعد العميل على تحديد مشاكله وحلها.

تخيل أنك تبحث عن حل وليس لديك مراجع بعد.

في هذه الحالة ، في أي شركة سوف تؤكد أكثر؟: شركة لديها موقع جيد ، وصفحة معجبين جيدة ومدونة بها محتوى مجاني وقيِّم ، أو في شركة ليس لديها أي من ذلك؟

  1. انخفاض الاستثمار للبدء

نحن لا نقول أن التسويق الرقمي مجاني. ليس. ولكن مع الأدوات الموجودة اليوم ، مع قوة التجزئة العالية والاستراتيجيات المتنوعة لتحسين مواقع الويب لمحركات البحث ، أصبح الاستثمار في التسويق الرقمي شيئًا أرخص بكثير من الاستثمار في الوسائط التقليدية.

بمرور الوقت ، أصبح سعر التسويق خارج الإنترنت مرتفعًا للغاية. الإعلان على التلفزيون والإذاعة والصحف واللوحات الإعلانية له تكلفة باهظة. إنه استثمار مرتفع لا تستطيع معظم الشركات ، خاصة تلك التي لديها معدل دوران منخفض ، العثور على عائد.

يمكن أن يكون التسويق الرقمي ، إذا كان يتطلب حدًا أدنى من الاستثمار ، أرخص بكثير من التسويق غير المتصل بالإنترنت. ليس من الغريب أن نقول إن استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت تشغل أيضًا جزءًا كبيرًا من استراتيجيات التسويق للشركات.

  1. تحليل النتائج بدقة

كما قلنا أعلاه ، يتيح لك التسويق الرقمي تحديد جمهورك بدقة أكبر وما هي أذواقهم وتفضيلاتهم.

بنفس الطريقة ، من الممكن تتبع نتائج أي إجراء تسويق رقمي بنفس الدقة.

سنستخدم كمثال إعلان فلاير وحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني

في الحالة الأولى ، تعرف عدد القطع التي طبعتها ، لكن لا يمكنك معرفة بالضبط عدد القطع التي تم تسليمها ، وعدد القطع التي تمت قراءتها وعدد النشرات التي حققت مبيعات لشركتك.

في الحالة الثانية ، يمكنك الوصول بدقة إلى عدد الأشخاص الذين فتحوا البريد الإلكتروني ، وعدد الأشخاص الذين أجروا رابطًا وحتى عدد الأشخاص الذين أجروا عملية شراء من خلال تلك الحملة.

المثال لا يقتصر على هذا النوع من الحملات. من الممكن أن تراقب بدقة شديدة سلوك المستخدمين على موقع الويب الخاص بك ، أو أداء إعلانات Google ، ونتائج منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومسار إحالة المستخدم ليصبح عميلاً ، وأكثر من ذلك بكثير.

في هذا الصدد ، تساعد أدوات تحليل الويب كثيرًا عندما يتعلق الأمر بقياس أصغر تفاصيل نتائج استراتيجيات التسويق الرقمي.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً