افضل شركة سيو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما هو سيو؟
تعني عملية تحسين محركات البحث تحسين محركات البحث ، وهي ممارسة لزيادة كمية ونوعية حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال نتائج محرك البحث العضوية.

ما يذهب إلى كبار المسئولين الاقتصاديين؟
لفهم المعنى الحقيقي لكبار المسئولين الاقتصاديين ، دعونا نقطع هذا التعريف وننظر إلى الأجزاء:

جودة حركة المرور. يمكنك جذب جميع الزائرين في العالم ، ولكن إذا كانوا يأتون إلى موقعك لأن Google تخبرهم أنك مورد لأجهزة كمبيوتر Apple عندما تكون حقًا مزارعًا تبيع التفاح ، فهذا ليس حركة مرور جيدة. بدلاً من ذلك ، فأنت تريد جذب الزوار المهتمين بصدق بالمنتجات التي تقدمها.
كمية المرور. بمجرد حصولك على الأشخاص المناسبين بالنقر من خلال صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) ، ستكون حركة المرور أفضل.
النتائج العضوية. تشكل الإعلانات جزءًا كبيرًا من العديد من SERPs. حركة المرور العضوية هي أي حركة مرور ليس عليك دفعها.

حركة مرور البحث العضوية هي بالتحديد أي حركة مرور غير مدفوعة تأتي من SERPs.

كيف يعمل كبار المسئولين الاقتصاديين
قد تفكر في محرك البحث كموقع ويب تزوره لكتابة (أو التحدث) سؤالاً في مربع و Google و Yahoo! أو Bing أو أي محرك بحث تستخدمه بطريقة سحرية مع قائمة طويلة من الروابط إلى صفحات الويب التي يمكن أن يحتمل الإجابة على سؤالك.

هذا صحيح. ولكن هل سبق لك أن توقفت عن التفكير في ما وراء تلك القوائم السحرية للروابط؟

إليك الطريقة التي تعمل بها: لدى Google (أو أي محرك بحث تستخدمه) زاحف يخرج ويجمع معلومات حول كل المحتوى الذي يمكنهم العثور عليه على الإنترنت. تقوم برامج الزحف بإحضار كل تلك 1 ثانية و 0 ثانية إلى محرك البحث لإنشاء فهرس. يتم تغذية هذا الفهرس من خلال خوارزمية تحاول مطابقة كل تلك البيانات مع استعلامك.

هناك الكثير من العوامل التي تدخل في خوارزمية محرك البحث ، وإليك كيفية تصنيف مجموعة من الخبراء لأهميتها:

؟ رتبة العوامل فطيرة-2013 lrg.gif وقت أخر تعديل = 20170104131408 # الأصول: 2285: رابط
هذا هو كل SE (محرك البحث) من كبار المسئولين الاقتصاديين.

الجزء O من مُحسّنات محرّكات البحث – التحسين – هو المكان الذي يقوم فيه الأشخاص الذين يكتبون كل هذا المحتوى ووضعوه على مواقعهم بالتراجع عن هذا المحتوى وتلك المواقع ، حتى تتمكن محركات البحث من فهم ما يرونه ، والمستخدمون الذين يصلون عبر البحث سوف تحب ما يرونه.

افضل شركة سيو

يمكن أن يستغرق التحسين أشكالًا متعددة. إنه كل شيء بدءًا من التأكد من أن علامات العنوان وأوصاف التعريف هي معلومات مفيدة والطول المناسب إلى الإشارة إلى الروابط الداخلية في الصفحات التي تفتخر بها.

تعلم كبار المسئولين الاقتصاديين
هذا القسم من موقعنا هنا لمساعدتك على تعلم أي شيء تريده عن SEO. إذا كنت جديدًا تمامًا على الموضوع ، فابدأ من البداية وقراءة دليل المبتدئين لكبار المسئولين الاقتصاديين. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة حول موضوع معين ، فقم بالبحث في أي مكان يناسبك.

فيما يلي نظرة عامة:

بناء موقع صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين
بمجرد أن تكون جاهزًا لبدء السير على مشي كبار المسئولين الاقتصاديين ، فقد حان الوقت لتطبيق تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) على موقع ، سواء كان جديدًا أو قديمًا تقوم بتحسينه.

ستساعدك هذه الصفحات في البدء في كل شيء بدءًا من تحديد اسم مجال صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) إلى أفضل الممارسات للروابط الداخلية.

المحتوى والعلامات ذات الصلة
الموقع ليس حقا موقع حتى يكون لديك محتوى. لكن مُحسِّن محركات البحث (SEO) للمحتوى به متغيرات محددة كافية قدمناها قسم خاص به. ابدأ هنا إذا كنت مهتمًا بأبحاث الكلمات الرئيسية ، وكيفية كتابة نسخة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، ونوع الترميز الذي يساعد محركات البحث على فهم المحتوى الذي يدور حوله المحتوى الخاص بك.

المواضيع في الموقع
لقد تعلمت بالفعل الكثير عن الموضوعات في الموقع من خلال الخوض في المحتوى والعلامات ذات الصلة. حان الوقت الآن للحصول على معلومات فنية حول ملف robots.txt.

المواضيع ذات الصلة الارتباط
قم بالعمق بعمق في كل ما تريد معرفته عن الروابط من نص الربط إلى إعادة التوجيه. اقرأ هذه السلسلة من الصفحات لفهم كيف ومتى تستخدم nofollow وما إذا كان تدوين الضيف قد مات بالفعل. إذا كنت أكثر في جانب بناء الروابط من الأشياء (تعمل على تحسين التصنيف على موقعك من خلال كسب الروابط) ، فانتقل مباشرةً إلى دليل المبتدئين لبناء الروابط.

التحسين الأخرى
تهانينا! لقد أتقنت خصوصيات وعموميات مُحسنات محركات البحث اليومية وأصبحت الآن جاهزًا لبعض الموضوعات المتقدمة. تأكد من أن كل حركة المرور لديها أسهل وقت ممكن للتحويل باستخدام تحسين معدل التحويل (CRO) ، ثم انتقل إلى المستوى الصغير باستخدام مُحسنات محركات البحث المحلية أو اجعل هذا الموقع عالميًا باستخدام مُحسنات محركات البحث الدولية.

تطور سيو
تتغير خوارزميات محرك البحث بشكل متكرر وتتطور أساليب تحسين محركات البحث استجابةً لهذه التغييرات. لذلك إذا كان شخص ما يقدم لك نصيحة لكبار المسئولين الاقتصاديين التي لا تشعر بصحة جيدة ، فراجع صفحة الموضوع المحددة.

لإلقاء نظرة أكثر تقنية على SEO ، تحقق من هذا الفيديو القصير من Rand Fishkin.

الخروج و سيو

‫0 تعليق

اترك تعليقاً