افضل 10 مسلسلات من الدراما التركية لعام 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم نسلط الضوء على افضل 10 مسلسلات من الدراما التركية لعام 2019 من خلال موقع قصة عشق الذي يقوم بتغطية نسبة كبيرة جدا من المسلسلات التركية والتى يبحث عنها الكثبر من محبي الدراما التركية واليوم سوف نضع لكم قائمة من مسلسلات تركية اون لاين .

 يونس أمره (Yunus Emre)

مسلسل تاريخي، تدور أحداثه حول الشخصية الحقيقية يونس إيمره، وهو قاض وشاعر متصوف تركي، ويستعرض حياته خلال فترة الغزو المغولي على الدولة العثمانية.

– قيامة أرطغرل (Diriliş: Ertuğrul)

حقق هذا المسلسل شهرة كبيرة في العالم العربي، وهو تاريخي تقع أحداثه بالقرن الثالث عشر، ويستعرض مقدمات تأسيسالدولة العثمانية وسيرة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

-مسلسل قصصتنا 

هو المسلسل الذي حصد أعلى مشاهدة لأسابيع بطابعه الدرامي الرومانسي حيث بدأ عرضه في سبتمبر من عام 2017، وتدور قصته حول عائلة مكونة من أب و أم و ستة أولاد كانت أكبرهم فيليز ” Hazal Kaya” التي أصبحت الأم والعون لأخوتها بعد أن غادرت أمهم المنزل و تركتهم يعانون الفقر و صعوبة الحياة في ظل أب مدمن على الكحول غير قادر على تحمل مسؤولية أبنائه.

مسلسل فضيلة و بناتها

مسلسل فضيلة و بناتها الذي لاقى شعبية واسعة بين الجمهور التركي و عُرض منذ سبتمبر عام 2017 بحلقة أسبوعية كل يوم سبت و تم إنجاز جزء ثاني منه بسبب المتابعة الكبيرة له ومتوقع عرضه ضمن مسلسلات تركية جديدة ستعرض الموسم القادم.

حب أبيض وأسود

تُرجم بالعربية تحت اسم ” حب أبيض وأسود ” حيث حقق هذا المسلسل شهرة جماهيرية غير متوقعة وخاصة بعد رفض اثنان من أهم نجوم تركيا أداء دور البطولة وهما كنان إميرزالي و كيفانج تاتليتوغ، ولكنه فاجأ الجميع بما حققه من متابعة واسعة وإشادت الجماهير بقصة المسلسل وقدرات أبطاله التمثيلية، حيث بدأ عرض المسلسل في أكتوبر من عام 2017 و تم ترجمته إلى اللغة العربية و عرضه على قنوات اليوتيوب ليحقق مشاهدات عالية جدًا ضمن مسلسلات تركية جديدة التي تم عرضها في هذه الفترة.

مسلسل نبضات قلب

و هو مسلسل درامي رومانسي طبي مأخوذ عن مسلسل كوري، حيث بدأ عرضه في يونيو من عام 2017 و نشأت له جماهيرية واسعة على الرغم من أن بطليه ليسا من عمالقة الفن التركي المعروفين إلا أنّه استحق المشاهدة بالفعل.

مسلسل جرائم صغيرة

هو مسلسل دراما رومنسية إضافة لوضعه تحت بند الغموض و الجريمة، بدأ عرضه في أكتوبر من عام 2017 و حقق جماهيرية واسعة مما دفع الشركة إلى التفكير في إنتاج موسمين آخرين منه، وتمت ترجمته إلى اللغة العربية حيث يمكنك متابعته على قنوات اليوتيوب كما عدة مسلسلات تركية أخرى.

– القبضاي 

مسلسل آخر في هذه القائمة للممثل كنان إيميرز أوغلو وتدور أحداثه حول شاب يحاول إنقاذ والده من الإعدام نتيجة لجريمة قتل لم يقم بها، فيتنكر في شخصية محامي متدرب، ولكن يقع في حب القاضية التي تبادله الشعور نفسه، وتنقلب الأمور عندما تعرف هويته الحقيقية، كل ذلك على خلفية من تفاصيل الحياة في إسطنبول خلال حقبة السبعينيات.

-محمد الفاتح

يعد هذا المسلسل واحد من أضخم الأعمال الدرامية التركية ويعود إلى فترة حكم السلطان العثماني محمد الثاني 1453،  والذي كان يبلغ من العمر 21 عامًا عندما تولى الحكم،  والذي غزا إسطنبول ووصل إلى أقصى الشرق عند حدود مملكة الرومان، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

أيها البحر الأسود

تدور أحداث هذا العمل حول الفتاة نفيس التي تتزوج من رجل غني رغمًا عنها وهى في عمر السادسة عشر، ولكنها تعيش حياة بائسة لمدة 8 أعوام معه فتقرر الهروب مع ابنها الذي يبلغ 7 أعوام وتختبئ لدى طاهر الذي يحاول مساعدتها بالرغم من رفض عائلته ومجتمعه لذلك حيث أن حماية امرأة متزوجة هو أمر خارج عن التقاليد.

مسلسل قيامة عثمان

احداث شيقة كالعاده في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 اون لاين عبر موقع جاست فلكس  المسلسل الاكثر شهرة الان والذي تم تأجيله اكثر من مره خلال الايام الماضية .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً