خبرعاجل اليمن الأن قوات هائله تتدخل صنعاءالأن لتبدا معركه الثأر لمقتل الرئيس علي عبدالله صالح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



اكدت مصادر اعلامية وصول العميد طارق محمد صالح نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح الى محافظة مأرب برفقة عدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي .

وقالت المصادر ان العميد طارق محمد عبدالله صالح وهو قائد القوات الخاصة التي تعتبر الاكثر تدريبا وتسليحا وكان يقود المواجهة مع مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء تمكن من الهروب و وصل الى مدينة مأرب برفقة القيادي المؤتمري عارف الزوكا .

وكان قد وجه محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة رسالة إلى كل قيادات المؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء وبكل محافظات الجمهورية دعا فيها كل من ناله ظلم الحوثي في المؤتمر وغيرهم الى مأرب وقال :” قلوبنا وبيوتنا مفتوحة للجميع

تعهد أحمد نجل علي عبدالله صالح بـ”مواجهة أعداء الوطن”،  وقال إن والده قتل في منزله حاملا سلاحه.

جاء ذلك في رسالة قوية وجهها أحمد إلى الشعب اليمني وتناقلتها وسائل إعلام محلية.

وأضاف: “هناك من رفاق وأسرة والدي لا يزالون مفقودين أو طالتهم يد البطش الفاشية”.

وفيما يلي نص الرسالة: 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين القائل “وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ).

ودعتُ ومعي الملايين من أبناء شعبنا اليمني وأمتنا العربية أباً وزعيماً ولج إلى الدنيا ثائراً مجاهداً في سبيل شعب أراد الخلاص من الكهنوت وعاش حاملاً راية البناء والسلام والمحبة والحوار، ورحل رافعاً هامته إلى السماء مقاتلاً في سبيل المبادئ التي عاش لأجلها حامياً للثورة والجمهورية.

ونيابةً عن نفسي وعن أسرة الشهيد الخالد الزعيم/ علي عبدالله صالح أتقدم بمخالص العزاء إلى شعبنا اليمني العظيم في الداخل وفي المهجر، وإلى محبيه من أبناء الأمة العربية والإسلامية، سائلاً من المولى العلي القدير أن يرفعه في مراتب الشهداء والصديقيين وحسن أولئك رفيقا.

لم يكن علي عبدالله صالح أباً لي ولأخوتي وأخواتي، بل كان أباً لكل يمني يتطلع إلى الحياة وإلى السلام وإلى الوحدة والحوار.

كان أباً لكل من عاش معهم بالود والوفاء، وبادلهم الحب بالتضحية والعمل الدؤوب من أجل اليمن أرضاً وإنساناً.

كان أباً للبسطاء والفقراء، أباً لليتامى والضعفاء، أباً للطالب الذي من أجله بنى المدرسة والجامعة والمعهد وكل منابر العلم والمعرفة.

أباً للضابط والجندي في معسكره وفي مواقع الشرف والفدا.

أباً للحاملين رايات اليمن الذي وحده من الماء إلى الماء.

أباً ليمن يتسع لكل أبناءه ومعه مبادئ التعايش والمواطنة المتساوية وتكافؤ الفرص بين جميع أبنائه.

تعلمت منه أنا وإخواني بأن لا يظهر منا ما يغيض أي يمني قولاً أو فعلاً يعطي تميزاً لأبنائه عن أبناء الشعب سلوكاً ومظهراً.

كان شديد الحرص على أن نتعلم ونمارس حياتنا ببساطة اليمني المعتاد على التصرف بمسئولية وحكمة وهدوء، رافضاً أن يسمع منا أي تصرف يسيء لأي إنسان كائناً من كان، لذلك عاش أبنائه كل شبابهم بعيدين عن الأضواء والظهور والزخرف بالسلطة والجاه والنفوذ.

لقد تعلمت من والدي معنى الصبر والحكمة والوفاء والإيمان بالمبادئ والثبات والصمود من أجل نيل الأماني وتحقيق الأمل وقهر المستحيل.

كان بالنسبة لنا مثلاً للأب والصديق، ورجل المسئولية التي وهب نفسه لها حباً لليمن، ووفاءً لقسمه الدستوري وقناعته بالواجب الوطني الذي ظل يحمله على كاهله طوال فترة نضاله ثائراً ورئيساً وزعيماً.

كان علي عبدالله صالح والدي، نعم، لكنه كان أباً لليمن واليمنيين.

أباً للمؤسسة العسكرية والامنية

أباً للحوار والديمقراطية

أتاح لي فرصة شرف واجب بناء الحرس الجمهوري برؤيةٍ وطنيةٍ بعيداً عن الرؤى الضيقة والتوجهات الحزبية.. فكان الحرس الجمهوري وبشهادة الجميع نموذجاً للجيش الذي يصون الوطن وإنجازاته، ويقف حامياً لمقدراته ومكتسباته في النظام الجمهوري والديمقراطية والوحدة.

اليوم أودع والدي ومعي الملايين الأوفياء بحزنٍ عميقٍ ومشاعر فخرٍ بسيرته العطرة في قيادة بلاده وكوالد مملؤٍ بالحب والحنان.

أودع والدي وهناك من لايزال من رفاقه ومن أسرته مفقودين أو طالتهم يد البطش الفاشية معاهداً الله واليمنيين أننا سنكون معكم في خندقٍ واحدٍ دفاعاً عن النظام الجمهوري ومكتسباته الخالدة.

أعاهدكم ومعي كل الشرفاء أننا ومن وسط الجراح سنعتلي صهوة الجياد لنواجه ببسالة الرجال المؤمنين بمبادئهم أعداء الوطن والإنسانية الذين يحاولون طمس هويته وهدم مكتسباته وإذلال اليمن واليمنيين، وطمس تاريخهم المشرق والضارب في أعماق التاريخ، بترويج الخديعة والخرافات والأفكار الضالة والمشبعة بالوهم والخديعة.

أرثي والدي نيابةً عن أسرتي وكل اليمنيين، ونجدد الوفاء له معاهدين الله والوطن أن نظل أوفياء لمبادئه التي استشهد وهو حاملاً بندقيته يقاتل من أجلها دفاعاً عن كرامة شعبه واليمن التي أحبها.

استشهد والدي في منزله وهو حاملاً سلاحه ومعه رفاقه، ومثلما كان قوياً في حياته كان كذلك وهو يلقى الله شهيداً على يد أعداء الله والوطن والدين.

اخبار صنعاء اليوم

source

‫47 تعليقات

‫47 تعليقات

أضف تعليقا

  1. الله يرحم الزعيم البطل الشهيد علي عبد الله صالح النصر لليمن السعيد انشاء الله والهزيمة لأتباع إيران بما يسمى أنصار الشيطان المتمرد وحفظ الله اليمن وأهل اليمن من كل مكروه يارب

  2. Ali Aqel قال:

    ودخلوا ياكذابين ياقليلين الحياء استحوا

  3. اهلا وسهلا تعبونا هولا القذرين الأميين النصابين وسوف ندعمكم من وسط صنعاء

  4. لن يبقي الا النت يحاربونه حتي لا نعرف اخبارهم لكن الله يفضحهم بحق هذاء الشهر الكريم

  5. في الحلم ياصاحبي تحرم عليكم،صنعا من عين الشمس

  6. ربنا يحقن دما المسلمين

  7. hamid2060 قال:

    كلام فارغ

  8. النصر قادم لا محالة*** يا زمرة الفرس يا حثالة
    يا اهل المكر والخيانة*** واصل الغدر والنذالة
    ودينكم ويا الولاية*** مسحوقة للنهاية

    لا حوثي بعد اليوم*** وعلى المجوسي يلقى اللوم

    هذه هي الهزيمة النكراء للمشروع الفارسي المجوسي الصهيوصفوي الخائن العميل الذي يقوم بالحرب القذرة بالوكالة نيابة عن الصهاينة والليبرالية ضد العرب والمسلمين… ايران برا برا من اليمن والشام والعراق والانتصارات باذن الله متوالية وستنتهي نظرية ولاية السفيه السخيفة للأبد ومعها نظام ملالي طهران عدو الله وميليشياته الغبية والخائنة العميلة التي تساق بكل حماقة وغباء الى مصيرها المحتوم… تسقط المجوسية والماسونية والصهيوصفوية وكافة الميلبشيات الطائفية المجوسية العمبلة ونحن (السعودية) من نصر الى نصر باذن الله…..

  9. كذااااااااااااااااااااااااااااااااااب

  10. الذا كان دخولكم من اجل. دحر الفسده. الحوثيين وباقي الانذال. استمرو. ولا كن انتبهو من القصف العشوائي هاكذا كانت سوريا وغيرها من الدول. ليس كل من في صنعاء حوثي في ناس. يكرهو الحوثي ونلعن. خيره ولاكن لانريد اَي سعودي داخل اليمن. نريد ان يكون اليمن واحد لاشمالي ولاجنوبي شعب واحد 🇾🇪

  11. King Khan قال:

    الثأر بي مقتل الشعب المسكن

  12. تصدق خساره علا الكم بايت انترنت لي نزلت الفيديو. ويش الفيديو الاهبل هاذا

  13. " قوات هائلة تدخل صنعاء …" 😅😅😅😅😅😅😅😅

  14. BBB AAA قال:

    طييييييط 😂😂😂😂😂

  15. الله يهلكم يال سعود🤣

  16. متى هذا الكلام. كم عناوين. واخبار نريد الحبيقة فالشعب طفح به الكيل. نريد صلب الحوثي والتشهير به ليس للزعيم وحسب بل انتقاما للشعب كله

  17. صنعاء بعيدة بعد الشمش ياحثالة

  18. اللهم أزل الظالمين الذين شوهوا الدين وخدعوا المسلمين

  19. ههههههه قوه. قبايل طيز صنعاء الزيديه صح بقايا الفرس وإلا القبائل الزيديه. اصحاب البرعه

  20. اللهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا منهم سالمين غانميين

  21. اقول هبو وثبتو للعالم عروبيتكم ولا خيانتكم خيارين لاثالث لهم

  22. استعدوا للموت يا مرتزقة بنو سلول

  23. هاه وين وصلوا 😂مع مرور الوقت الكاذب ينكشف سبحان ربي …لو المتبطحين باليمن لبسوا سراويلهم عدل كان حرروا انفسهم مثل الجنوب لكن سراويلهم نازله يحتاج من يرفعها لهم

  24. كفاكم كذب ياال سلول
    4سنوات او مااستطعتو تسيطرو على قريه واحده 😂😂😂

  25. ههههههههههههه ههههههههههه وين هذه القوة النارية والله ماشفنا ولا دبابة السعودية في صنعاء

  26. العام الخامس وانتم تكذبون كما تتنفسون
    صنعاء بعيده قولو له الرياض اقررب
    يابندقي لاعاد تسامرني الليله

    هيا ​​وِيـَّـَـن ؟؟ ْ انتم??
    يااشباه الرجال اشههد للَّـَـَـَـْـْہ انحنا صامدين وشعب قــ💪🏻ــﯚۿ القــ💪🏻ــﯚۿ
    محاصرين خمس سنوات وفاتحين لنا اكثر مـטּ⁠ْ 34 جبهه لااستنزافنا ووووو.وصاابرين ولن نركع الا للَّـَـَـَـْـْہ ولن نخضع مهما كانت قواتكم فالاول والاخير ماينتصر الا الحق الا المضلوم يااشبااااه الرجال
    خلصتو فلوسكم بصفقات مـטּ⁠ْ ترامب بجميع الاسلحه الفتاكه ونحنا نواجهكم بالكلاشنكوف وصواريخ تصنيع يمني يااصحاب الكبسه

  27. M017 قال:

    هههههههههه
    يا كذابين صنعاء خلااااااص احتلها الحوثي وانتم لم تحركوا ساكنا

  28. خرطي في خرطي الحوثي دايس راسكم يا خبرة

  29. شكلهاء القوات تبع الحوثي

  30. كلو كذب في كذب علي عبدالله صالح ميت لو سنة وعليها وهما قريبين من صنعاء قريبين من صنعاء كلو اخرطي ماراح يقدرو

  31. لو كنتم اصلا رجال حقيقوقيون لما اختفى جيشكم في غمضة عين لوكنتم تخدمون الوطن لما حصل ماحصل لاكنكم تعبدون القرش واريال وامثالكن لايصمد في مواجهة التحديات التى تواجه اليمن لاكن هناك والحمدللة رجال ارجال من الجيش المخلص للوطن ومن اللجان الشعبية التي تدربت علا المواجههة الحقيقية للدفاع عن اليمن اما انتم فلا تسمون أنفسكم إلا الا الا اتدرون لم اجد كلمة واحدة نسميكم بها لاكن عودو الا رشدكم ودافعو عن وطن كبير وغالي هم زرعوا فتنة ونحن نعلم أنها فتنة سعويهودية معروفة فخمدوها ولاتتعاملون معها وسترون النصر والنهضة والتقدم والازدهار انضرو كيف تطورنا عسكريا وتدربنا خلال الفترة الماضية من بداية العدون فاصبح حلمنا ان نسقط طاءرة ونصنع صاروخ يصل إلى كل من اعتدا علينا وعليكم انها مؤامرة مدبرة للسيطرة على مساحات شاسعة من الاراضي اليمنية للاستنزاف الثروات النفطية والغازية ففتحو عقولكم جيدا ليست ايران ولا مجوس كما يزعم المغفلين من سعويهودية هههههههه علامن علا علي يمني لانقول الا الله اكبر الموت لامريكا الموت لاسراءيل اللعنة على اليهود النصر للاسلام قادمون لكم مهما كانت قوتكم ياعملا امريكا واسرائيل واذنابهم يارب العالمين انصرنا عليهم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  32. ههههه اخرطي لك اخرطي لنا سنه ونص للان وابنه واولاده بدوله المؤامرات عفواقصدي الامارات مدمنين مخدرات وحبوب عندبن زايد مش عارفين أنه مات وباختصارلاتنتقموالمقتله طالبوالجثته بس الخائن والعملي يستاهل اكثر من مقتله

اترك تعليقاً