شاهد.. تصريحات الرئيس السيسي فور وصوله إلى مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



شاهد.. تصريحات الرئيس #السيسي فور وصوله إلى #مصر
#وصول_السيسي

وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الجمعة، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية شارك خلالها في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

أجري الرئيس السيسي محادثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تناولت مناقشة القضايا الاقليمية والدولية والعلاقات الثنائية، وأكد ترامب أن “السيسي قائد حقيقى وعظيم فعل أشياء مذهلة حقا في فترة زمنية قصيرة عندما تولى السلطة قبل وقت قصير كانت هناك فوضى ثم لم تعد فوضى الآن”.

كما أجري السيسي محادثات مع الأمين العام للأمم المتحدة، أعرب خلاله عن حرص مصر على تعزيز التعاون مع الأمم المتحدة بمختلف مؤسساتها بهدف المساعدة فى الحفاظ على السلم والأمن الدوليين ودعم أولويات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

والتقي الرئيس المصري بمقر إقامته بنيويورك برئيس مجموعة البنك الدولي ديفيد مالباس، الذي أكد استمرار الموقف الداعم من جانب البنك تجاه البرامج الإصلاحية والتنموية المصرية كنموذج يحتذى به على مستوي المنطقة والدول النامية ، مؤكدا أن الثقة الدولية في الاقتصاد المصري تنامت.

والتقي برؤساء فرنسا والبرتغال وأوكرانيا ولبنان ورؤساء وزراء بريطانيا وأسبانيا وباكستان والمجر، وشارك في أعمال القمة العربية الثلاثية مع عاهل الأردن والرئيس العراقي لبحث تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما شارك السيسي الرئيس العام للاتحاد الأفريقي في قمة ثلاثية مع محمد عبد الله فارماجو رئيس جمهورية الصومال وأوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا، استجابة لطلب البلدين لبحث بعض الملفات الثنائية الخلافية بين الطرفين والعمل على حلها حرصا علي ألا تؤثر تلك الملفات على علاقات الأخوة وحسن الجوار التي تربط بين البلدين الشقيقين.

وألقي الرئيس السيسي كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة تناول خلالها العديد من الثوابت الوطنية سواء القضية الفلسطينية أو إلقاء الضوء على عدد من الملفات والقضايا بالقارة الأفريقية والمنطقة العربية والإقليمية، وأكد أن الحلول السياسية هى أقرب الطرق للقضاء على الصراعات فى بعض المناطق، وشدد على ضرورة تكاتف الجهود للقضاء على الإرهاب.

كما أجري السيسي محادثات مع الأمين العام للأمم المتحدة، أعرب خلاله عن حرص مصر على تعزيز التعاون مع الأمم المتحدة بمختلف مؤسساتها بهدف المساعدة فى الحفاظ على السلم والأمن الدوليين ودعم أولويات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

والتقي الرئيس المصري بمقر إقامته بنيويورك برئيس مجموعة البنك الدولي ديفيد مالباس، الذي أكد استمرار الموقف الداعم من جانب البنك تجاه البرامج الإصلاحية والتنموية المصرية كنموذج يحتذى به على مستوي المنطقة والدول النامية ، مؤكدا أن الثقة الدولية في الاقتصاد المصري تنامت.

استعرض الرئيس السيسي في عشاء عمل نظمته غرفة التجارة الأمريكية مع أبرز المديرين التنفيذيين للشركات الأمريكية الكبرى الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر في ظل المناخ الاستثماري الجاذب وما تنعم به مصر من أمن واستقرار، كما شارك في أعمال القمة رفيعة المستوى للتغير المناخي.

وأكد الرئيس خلال لقائه مع وفد يضم قيادات الطائفة الإنجيلية الأمريكية حرص مصر على إعلاء مبادئ المواطنة والمساواة وعدم التمييز بين المواطنين على أية أسس دينية أو طائفية أو غيرها وترسيخ ثقافة التعددية وقبول الآخر .

– نقلا عن سي بي سي إكسترا

البث المباشر لقناة الغد ◀️
اشترك في قناة الغد ليصلك كل جديد ◄
الأكثر مشاهدة ◄
اخترنا لك ◄
تعرف على الجديد من بروموهات الغد ◄
قناة الغد .. قناة إخبارية تنويرية تنقل الأحداث من كافة أنحاء العالم لحظة بلحظة.. تقدم الصورة بكل الأبعاد
تردد القناة على نايل سات: [ 11430 | V | 27500]
#الغد #قناة_الغد #Alghad_TV

تابعونا على
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بث مباشر |
الموقع الالكتروني |
حساب تويتر |
حساب الانستجرام |
صفحة فيسبوك |

source

‫39 تعليقات

‫39 تعليقات

أضف تعليقا

  1. فورا اتهمتو الناس انهم إرهاب يا اخوات .
    ……….
    يلعن شرفكم لشرف السيسي بصباطي

  2. Bebe Mama قال:

    يا جماعة السيسي خايف كثير و الله
    يتكلم و هو مرتبك و خايف
    مسكين أنت يا سيسي ههههه

  3. omar Ahmed قال:

    تحيا مصر
    احنا معاك يا ريس🇪🇬

  4. Eman Adel قال:

    ده بجد المفروض اننا نصدق بقاااا كدة برافو

  5. مصر ليس حر مصر تبكي على امتها منافق يا عميل امريكا و اليهود 🇩🇿

  6. ربنا يصبرك يا ريس

  7. Abdo Ahmed قال:

    لماذا يقتل الحكام العرب شعوبهم هل لأنهم مريضون بالسلطه وكم من الوقت فاكرين سيمكسون بها بس تاكدو إن لكل ظالم نهايه مريره و
    سيعاقب بقدر ما قدم لأن هذا هو قانون الله في الارض.

  8. قنوات العار و الاستحمار ، عملاء بني صهيون…

  9. شعب مسكين متخلف وجاهل ويسقط حكم عسكرة وارحل ياسيسي عرص

  10. ارحل ارحل ياسيسي عرص ويسقط حكم عسكرة

  11. مصر وضعها غريب جداً ؟؟؟ يتوقع بعض الشعب ان الاخوان راح ينقذونهم اقتصادياً و يتوقع الطرف الاخر ان الجيش يستطيع انقاذ الاقتصاد ؟؟ المصيبه ان شعب مصر من اكثر شعوب العالم تعليماً وثقافه ولايستطيع احد ان يضحك عليهم في الاعلام او غيره ولكن ماذا يحدث معهم الان ؟ عندنا في الخليج وبالذات في السعودية يعتبر اخوانا المصريين من اهم مقومات دولتنا وهم يشاركوننا في تطوير دولتنا بذكائهم وعقلياتهم المميزه فكيف يستطيع الاعلام التاثير عليهم ؟؟ ا

    يجب ان يعرف اخواننا في مصر ان الجيش له حلفاء في دول كثيره مثل امريكا وروسيا ودول الخليج بستثناء قطر وكل دولة لها مصالح مع مصر وايضاً مصر لها مصالح معهم
    واذا حكم الاخوان فلهم حلفاء ايضاً مثل تركيا وقطر وايران وبعض الدول وهم ايضاً لهم مصالح متبادله مع بعض
    ولكن بلاخير يجب على اخواننا المصريين ان يلتفتوا لدولتهم ويسكرو اذانهم عن الاعلام الخارجي ويسعون في بناء مصر لان والله لا الاخوان ولا الجيش يستطيع رفع الاقتصاد ولكن الشعب يستطيع بالصناعات والاختراعات والتنمية والشخص الذي لديه طموح سوف يصل لغايته وبلاخير اسال الله لمصر وشعبها الحبيب العز والرخاء والاستقرار

  12. As lakhdar قال:

    البودي جارد الي لابس سموكينغ رمادي ونظارات شمسية ومعندهش شعر لجنب السيسي بيجنن ماشاء الله عليه

  13. حسبنا الله و نعم الوكيل اكبر اصلاح تعملوا يا عبد الفتاح السيسي لمصر هو التنحي لانك ما جبتش لمصر إلا الذله والمهانه و حسني مبارك انت ما عملتش زي حسني مبارك زي ما عمل لمصر اكثر ما انت بتقول عملت وتنحى تنحى يا عبد الفتاح السيسي لو بتحب مصر انت بااااااطططططلللللل وانت تعلم أنك باطل 💕💐👊

  14. العبيط وصل 😂😂😂👏👏👏👏الحرامي

  15. MR_ TAMIMI قال:

    ان شاء الله سوف تسحل في شوارع مصر يا وسخ

  16. ربنا معاك يا سياده الرئيس وينصرك علي من يعاديك وتعيش ل مصر يا رب النصر دائما يارب

  17. Taha Iyad قال:

    مصر تستحق ان يكون لها حاكم عادل بين الناس و يعطي نضر جميلة لمصر أم الحضارات ولاكن للأسف يحكمها جاهل لايعرف قيمتها ولا قيمة شعبها الشعوب العربية تبكي على مصر (اللهم جعل المغرب أمن بملكهي وشعبه) وتحيا الجزائر الحبيبة الغالية

  18. بلحة 😊😂😂

  19. Fade Haded قال:

    البلحه كمش ههههه

  20. من الخائن الحاكم ام المحكوم .لعل الشعب هو الخائن الاول وادناه الحاكم.الحقوقيين اصبحوا ارهابيين بلسان الشعب .بلسان امراة مصرية.العياشة لم يتركوا مكانا الا وكانوا فيه كالشياطين محيطين بالناس.

  21. رساله الي الرءيس مصر
    هل من المعقول ان قدماءالمصرين ليس لهم منازل انني استطعت ان اكتشف مدن قدماءالمصرين التي لم تتكتشف بعد اكتشافي يغير تاريخ قدماء المصرين من نظريات وخيال الي الحقيقه ومن مصر دوله فقيره الي مصرا كما كانت في عصر قدماءالمصرين ملوك وامراء وملكات الكون
    عالم اثار هاوي مصري ومعي ما يغير تاريخ قدماء المصرين من نظريات الي الحقيقه

  22. اللهم آرينا فيه عجائب قدرتك يامنتقم ياجبااار عاجﻻ وليس آجلاً ياالله

  23. Oop90o 111 قال:

    انت مصخره يا سيسي

  24. واقفين هنا لأنهم في قمت النفاق الله على كل ظالم

  25. هواوكان نفسوا يكون ممثل هههه

  26. oum malek قال:

    انا سمعا صوت الفنانة الهام شاهين والراقصة فيفي عبد

اترك تعليقاً