شركة كتابة مقالات او محتوي نوفل سيو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكتابة هي وظيفة أحلام ، ولكن ليس للجميع. يتم تعيين بعض الكتاب لكتابة أوصاف المنتج للكتالوجات ، والبعض الآخر يتحول إلى JK. رولينج. لكن لسوء الحظ ، لدى معظم الكتاب فرصة أفضل لكتابة أوصاف المنتج أكثر من كونهم مؤلفين مبيعًا.

ذات صلة: كيفية إنشاء محتوى كبير لموقع الويب الخاص بك شركة كتابة محتوي

بينما يبدو أن كتاب المحتوى الناجحين لديهم حياة تحسد عليها – إنهم يعملون من المنزل ، ويضعون جداولهم الخاصة ويعملون بنفس القدر أو القليل كما يحلو لهم – فإن الغالبية العظمى لديهم صعوبة في كسب عيشهم. انهم يفتقرون إلى المهارات اللازمة لتحقيق النجاح. لأنه مهما كانت موهوبتهم ، فإن مهارة الكتابة ليست ببساطة كافية. لذلك ، إذا كنت تريد أن تصبح ناجحًا ككاتب محتوى ، فأنت بحاجة إلى مجموعة أدوات كاملة من المهارات القابلة للتسويق.

1. يجب على كتاب المحتوى الناجح إتقان أساليب الكتابة المختلفة.
السبب هو أن كل شكل من أشكال الكتابة له أسلوبه الخاص. يتم تسليم الأخبار على غرار AP ، في فقرات إعلامية قصيرة مع قصة القصة في الأعلى. التدوين أنيق وودي وغالبًا ما يكون له رأي. نسخة الإعلان قصيرة ومقنعة. الأوراق البيضاء طويلة ؛ يصفون مشكلة ويقدمون الحل. ولكن ، بغض النظر ، كل فئة هي محتوى ، وكل سيد نمط كتاب يجعلهم أكثر قيمة وفي الطلب.

2. لا يختار مؤلفو المحتوى الناجح مواضيع عشوائية.
“Ideation” هي الكلمة الطنانة لصناعة التسويق التي تصف العملية الإبداعية لإيجاد موضوع وعنوان وزاوية لكتابتها ؛ والتفكير يبدأ بالتحليلات. تتم معظم الأفكار في إطار فريق ، لكن الكتاب المستقلين هم عادة بمفردهم. وهذا هو السبب في أنه من المفيد معرفة كيف تولد فرق التسويق الاحترافية الأفكار. قبل القيام بذلك ، يحتاج كتاب المحتوى الناجحون إلى:

فهم جمهورهم. المسوقين نسميها خلق “شخصية المشتري”. إذا كنت تعرف من هم القراء ، فيمكنك كتابة ما يريدون قراءته. تكتب لجمهورك. ليس لنفسك ، وليس لشركتك ، وليس لعلامتك التجارية.
إجراء البحوث الكلمة. أظهر Buzzsumo.com أن “كتابة المحتوى” هي كلمة رئيسية أفضل من “كاتب المحتوى” ، وهو ما أدى إلى تغيير العنوان. كشف الموقع أيضًا أن كتابة مقالات الإرشادات شائعة. تمت مشاركة واحدة من نيل باتيل حول كيفية التوصل إلى أفكار موضوعية ما يقرب من 16000 مرة. (الاغماء)
تحقق من المنافسة. ما المحتوى الناجح الذي يشاركه الآخرون في مجالك؟ يمنحك تدقيق المحتوى التنافسي الكثير من المعلومات. ليس فقط حول ما يشاركه منافسيك ، ولكن من يقوم بالربط بمحتواهم ، والتدوين حوله ، وتغريده ونشره في مكان آخر.
صياغة عنوان snappy. بعد أن تكون لديك معرفة بالكلمة الرئيسية والمنافسة والقارئ ، خذ وقتك ، واختر موضوعك وصنع عنوانًا يثير اهتمام القراء. العنوان يجبر الناس على القراءة. . . أم لا. الكلمات الأكثر أهمية في رسالتك هي العنوان ووصف التعريف.
3. كتاب المحتوى الناجح أصلي.
انها سمعتك. يجب أن تكون كل مشاركة تحمل اسمك أصلية. ربما يبدو ذلك مجنونًا ، حيث يكتب عشرات الآلاف من الأشخاص حول نفس الموضوعات ، لكنه أسهل مما يبدو. يمكن لكل كاتب موهوب أن يجلب صوتًا فريدًا أو منظورًا مختلفًا أو ضوءًا جديدًا لموضوع مرهق.

ذات صلة: 6 طرق للحصول على أقصى استفادة من المحتوى الخاص بك

المحتوى المسروق هو أمر سيء بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين وسيء لأصحاب العمل الخاص بك وهو أسوأ بالنسبة لك. حماية سمعتك وحياتك المهنية من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة. قبل تقديم عملك ، استخدم برنامجًا عبر الإنترنت للتحقق من الانتحال. مع كل المحتوى الموجود هناك ، من السهل تكرار الكتابة عن طريق الخطأ.

4. يعرف مؤلفو المحتوى الناجحون SEO و HTML و CSS و WordPress.
لا داعي للذعر. تحتاج فقط إلى بعض الأساسيات. تحتوي مظاهر WordPress على مستويات متفاوتة من الوظائف التلقائية ، وفي بعض الأحيان تكون الطريقة الوحيدة لإظهار النص بالطريقة التي تريدها هي الحفر في علامة تبويب النص / HTML ومعالجة الكود لإنشاء علامة عنوان أو إصلاح مشكلة التباعد. الأمر يستحق وقتك لتعلم الأساسيات.

تحديث كبار المسئولين الاقتصاديين المعرفة أمر بالغ الأهمية أيضا. تتغير خوارزميات محرك البحث باستمرار ، ويتعين على الكتاب متابعة هذا الأمر. يبقى شيء واحد ثابت: الجودة العالية في الطلب دائمًا. إذا تمكنت من كتابة محتوى متعمق من منظور فريد ، فستكون مطالبًا.

شركة كتابة مقالات

5. كتاب المحتوى الناجح هم متخصصون في وسائل التواصل الاجتماعي.
التعرف على الاسم هو المهم. وسائل التواصل الاجتماعي تضع كل ما تحتاجه في متناول يدك. بناء جمهورك ، ومقابلة الناشرين والتحدث مع خبراء الصناعة. عندما يتم نشر كتاباتك ، فإن المرح قد بدأ لتوه. كلما زادت نشاطك على وسائل التواصل الاجتماعي ، زاد احتمال أن يتابع المتابعون المحتوى الخاص بك. كتاب المحتوى الناجحون نشطون وعامة وودودون.

لذلك ، فكر مرة أخرى في كتابة “النجاح”. يتوقف الأمر عن الكلمات على الورق بمجرد إضافة “محتوى” إلى “كاتب”. كتاب محتوى هم خبراء تسويق ، متخصصون في تحسين محركات البحث (سيو) ، برامج تشفير على الصفحة ، وفراشات وسائط التواصل الاجتماعي. مع مجموعة المهارات المناسبة ، ستنجح وستجد أن عملك هو أفضل وظيفة في العالم.

كتابة محتوي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً