شركة نقل اثاث

شركة نقل اثاث
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تشمل خدمة الشحن والتجميع التي نقدمها النقل والتوصيل إلى المنازل وتفريغ وتجميع الأثاث إذا كنت قد تعاقدت عليه ، تحتفظ شركة نقل اثاثك بالحق في عدم تثبيت الجدار لأسباب أمنية أو لأنه لا يمتلك الأدوات اللازمة ل تحديد المرافق الخفية المحتملة. ولن يتم تنفيذ التركيبات الكهربائية أو السباكة إذا لزم الأمر إذا لم يكن لدى المجمعين الوسائل للقيام بذلك أو لم يكن لديهم المعرفة الكافية للقيام بذلك بأمان ، مثل الإضاءة في أثاث غرفة المعيشة أو تركيب أحواض المطبخ. لن يتم التلاعب بالبضائع لتعديلها بطريقتها الأصلية (إذا كان المجمعون على استعداد للقيام بذلك ، فسيكونون دائمًا تحت مسؤولية العميل). من المهم أيضًا التحقق من أن التجميع صحيح ، وأن أياً من الأجزاء لم يتم تجميعها أو إتلافها بشكل سيئ ، قبل التوقيع على مذكرة التسليم وفقًا للمشغلين ، وإلا قد لا تتحمل شركة نقل عفش منزلك الأضرار لأنك تسبب إزعاجًا في العودة مرة أخرى بدون تكلفة. شركة نقلي ليست مسؤولة عن الأجزاء التالفة أو فشل التجميع إذا لم تنعكس في مذكرة التسليم المذكورة.

المنتجات المميزة بعلامة “حسب الطلب” هي عناصر لا يتوفر لها مخزون في المستودعات ، ويتم تصنيعها للعميل على وجه الخصوص ، بمجرد تأكيد الطلب. في عربة التسوق سترى أن هذه الحقيقة تنعكس في وقت تسليم أطول ، بسبب وقت تصنيع السلعة.

يتحمل العميل مسؤولية التحقق من المنتجات في مكتب الاستقبال ، وفي حالته التفويض بتفريغ العبوة والتجميع (حيث أنه بمجرد القيام بذلك ، يتم فقد حق الانسحاب حيث أنها خدمة تمنع إرجاعها بطبيعتها الخاصة) ، وكشف جميع الاستثناءات والمطالبات التي يمكن تبريرها في مستند إيصال التسليم. هذه النقطة مهمة للمطالبات المحتملة لاحقًا.

بمجرد استلام البضائع ، يجب على العميل ، في الـ 24 ساعة الأولى ، التحقق من حالة جميع أجزاء المقالة (الضربات ، عدم وجود أي قطعة ، وما إلى ذلك) والإبلاغ عن الحادث خلال نفس الفترة. بعد هذا الوقت ، لا يكون نقل أثاث منزلك في شركة نقلي مسؤولًا عن المنتجات التي يبدو أنها تضررت في النقل أو التجميع.

يتم تسليم المنتجات دائمًا مجمعة ، ويجب على العميل أن يشهد على ذلك في مذكرة التسليم قبل التوقيع عليها. في حالة عدم تركيبه ، يجب توضيح السبب الذي لم يتم من أجله.

جميع المنتجات التي تم شراؤها من شركة نقلي، دون استثناء ، مصممة لسهولة التجميع ، ويمكن للعميل أن يقرر ما إذا كان يريد من فريق التجميع لدينا تجميعها أو يريد أن يكون مسؤولاً ومسؤولاً عن تجميعها.

في حالة اختيار التسليم السريع أو طريقة أخرى لا تتضمن سوى توصيل طلبك ، تحتفظ وكالة الطرود السريعة بالحق في تقرير ما إذا كان التسليم يتم على مستوى الشارع أو عند باب منزلك.

شركة نقلي ليست مسؤولة عن الاستخدام غير السليم للأدوات المستخدمة في تجميع المنتج ، إذا كان العميل هو الذي قرر تجميع المنتج المذكور بمفرده ، كما أنه غير مسئول عن قدرات العميل على تجميع المنتجات ، وكذلك التعديلات التي يمكن للعميل إجراؤها عند تركيبها.

شركة نقلي ، طالما أن المقاييس الموضحة في صفحة المنتج صحيحة ، ليست مسؤولة عن أي صعوبة في التسليم ناتجة عن حجم المنتجات المشتراة مما يجعل من المستحيل وضعها في الغرفة التي يرغب العميل فيها ، إما بسبب استحالة مرور المنتج عبر أي من المداخل إلى المكان الذي يريد أن يتم ترتيبه فيه أو لأنه لا يتناسب مع الغرفة. لن يكون هذا السبب أبدًا سببًا للعودة. يرجى مراعاة هذه النقطة والتحقق من القياسات عند الشراء.

لن تدفع شركة نقلي بأي حال من الأحوال الرافعات أو منصات الرفع أو أي وسيلة ميكانيكية أخرى يعتبرها المجمعون ضرورية في وقت التسليم بسبب استحالة وضع المنتج في الغرفة التي أشار إليها العميل. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك ، فإن شركة التجميع لديها الوسائل اللازمة لذلك لن تكون هناك مشكلة في التسليم طالما أن العميل يقبل ويتحمل الرسوم ذات الصلة.

في حالة موافقة العميل على موعد مع الشركة التي تقوم بالتسليم والتجميع (إذا كان قد تعاقد عليه) ، وهذا غائب عندما يصل المشغلون إلى العنوان في الوقت المتفق عليه (تقريبًا) تحتفظ شركة نقلي بالحق في فرض رسوم على هذا الإزاحة على الرغم من أنه لم يكن من الممكن تنفيذ التسليم و / أو التجميع من 70 يورو اعتمادًا على كمية طلبك. لمعرفة السعر النهائي لهذه الخدمة ، يجب عليك الاتصال بقسم خدمة العملاء حتى يتسنى لك ذلك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً