ملك السعودية يجتمع مع السيسي في مطار القاهرة – أخبار الآن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



شاهد آيضا:
مرافق للقذافي يصف اللحظات الاخيرة للرتل الهارب من سرت

.
. في السعودية.. نحو 20 ألف مواطن يتكلم اللغة المهرية

.
. شاهد آيضا:
قيادي بعثي يفضح تاريخ آل الأسد!؟

.
.
إذا أعجبك الفيديو لا تبخل بإعطائه 👍 , ولاتنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد ..
——- ——– ——- ——– ——- ——– ——- ——–
أخبار الآن | القاهرة – مصر – 20 يونيو 2014 – ( وكالات ) –
استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مساء الجمعة في مطار القاهرة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز في أول زيارة يقوم بها لمصر منذ عام 2011 .
وتناولت المباحثات المصرية السعودية التطورات الأخيرة في العراق وسوريا وليبيا، وأهمية التنسيق والعمل المشترك بين البلدين لمواجهة التحديات التي تسود المنطقة، كما تناولت العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية .
و قدم الملك عبد الله التهنئة للسيسي على توليه مهام الرئاسة في مصر، كما قدم السيسي الشكر للملك عبد الله على الدعم السعودي الكبير لمصر خلال الفترة الماضية، ومبادرة الملك عبد الله لعقد مؤتمر (أصدقاء وأشقاء مصر) لتقديم الدعم اللازم لها خلال المرحلة المقبلة.
حضر جلسة المباحثات من الجانب السعودي الوفد الرسمي المرافق للعاهل السعودي وهم : الأمير سعود الفيصل؛ وزير الخارجية، والأمير بندر بن سلطان؛ أمين عام مجلس الأمن الوطني السعودي، والأمير تركي بن محمد؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين ، ووزير المالية إبراهيم العساف، والسفير السعودي بالقاهرة أحمد القطان.
وفي وقت سابق الجمعة، قال بيانان رسميان صدرا في الرياض والقاهرة إن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز سيزور مصر يوم الجمعة في طريق عودته إلى المملكة.

ليبيا #سوريا العراق

source

‫4 تعليقات

‫4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. يلعن شرفك ياخسيسي طالعله لحد الطياره يلعن ابو شرفك ياعديم النخوه والكرامه اخخختفوووو عليك ,, مهو يحق له لانه ممشيك زي الكلب بفلوسه يامعفن يازباله , يلعنك ! وصلت كرامة مصر للحضيض ويلعن ابو اللي يأيدك  ماهما  متعودين علي الرخص والذل زيك ومتربين علي ايدك وأيد امثالك
     

    مصـري ومتبرئ منك ولاتمثلني ياحقير

  2. من عارض الرئيس السيسي على فعلته فهو غير محترم ولا يعرف قيم الإحترام

    حقيقة ما فعله الرئيس السيسي قمة الأدب والإحترام والأخلاق الرفيعة

    لا نزكي أحدا بل أفعاله ما دفعتنا على الشهادة الأدبية

    إضافة .. لا نرى ما فعله الرئيس السيسي ذلا أو إنكسارا كوننا تربينا على إحترام الكبير (كبير السن) وإضافة على كبر سن الملك عبدالله أنه مريض عافاه الله وشفاه بل أن الرئيس السيسي قدم فعل الكرم وحسن الضيافة جزاه الله خير الجزاء

    استغرب على من لام الرئيس السيسي ويدعي أدبه وأخلاقه وحسن تربيته

  3. لعنة الله عليكما يا طغاة يا حكام يا ظلمة. ماذا ستقولون لله يا مجرمين واحد عجوز السوء رجل في الدنيا ورجل في الآخرة ولم يتب يريد دين على مقاسه وأهله تدين به الامة ومن خرج عن هذا النمط البغيض تحرك الدجال هو وجماعته التي سيبعث معها ان شاء في تخريب الدول العربية والتقتيل في ابنائها في حين الظلمة والسفاحين مثل السيئ تفتح له باب الكعبة ليصلي داخلها ؟ ا لماذا من يكون هذا السفاح حتى تسمح له بتدنيس بيت الله ؟ وهو قاتل ٤٠٠ مصري غدرا وهم في صلاتهم ؟ لعنة الله عليكم اذا بقيت يوما خلفك ومت يا عبد الله. وربي أحرقك حرقا حتى تتمنى ان اسكت باللعنات عليك وما فعلت في المسلمين و عصابتك يقال لهم أمراء طول عمرهم الزنادقة وهم يعملون في الدسائس للمسلمين في كل مكان ويتمارون عليهم .. فالويل لك كم بقي لكم في هذه الحياة وتريدون الى المنتقم الجبار ليأخذ حق عباده منكم

اترك تعليقاً