موقع طبيب العرب يقدم حل لمشاكل ارتفاع ضغط الدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعد موقع طبيب العرب من أقدم المواقع الطبية العربية على الانترنت حيث تأسس عام 2011 ، ويسعى موقع طبيب العرب منذ تأسيه الى تزويد القاريء العربي بمعلومات طبية وصحية عن مختلف الأمراض وعلاجها من مصادر موثوقة علميا ويتم مراجعة كافة هذه المعلومات من قبل مجموعة من الأطباء المتخصصين.

يهتم موقع طبيب العرب بالعناية بصحة الأفراد وعائلاتهم عن طريق تقديم المعلومات الصحية المثبتة علميا وفق أفضل المعايير الطبية العالمية.

ومؤخرا تم عقد شراكة بين موقع طبيب العرب ومجمع الترجمة الطبية باشراف دكتور فادي رضوان لتزويد ( طبيب العرب ) بمقالات طبية وصحية في شتى مجالات الطب بما فيها أمراض القلب والشرايين، ومرض ارتفاع ضغط الدم والسكري، وأمراض الجهاز الهضمي، والأمراض الجلدية والتناسلية، والأمراض النفسية والعصبيّة، بالإضافة إلى الأدوية، والطب البديل، وجودة الحياة. على أن يتم تدقيقها لغويا ومراجعتها طبيا قبل نشرها في الموقع .

المعلومات الواردة فى موقع طبيب العرب هدفها زيادة الوعى الصحى لدى الأفراد والمجتمعات وزيادة الثقافة الطبية فى شتى مجالات الطب ولا تغنى عن استشارة الطبيب فهى لأغراض تعليمية وتثقيفية ولا يجب أن تستخدم لتشخيص وعلاج الأمراض.

أيضا المعلومات الواردة فى الموقع مصممة لدعم العلاقة بين المريض والزائر للموقع وبين الطبيب من دون أن تحل مكانها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً