نتيجة قرعة شقق سكن مصر 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفصحت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية بالتنسيق مع بنك التعمير والإسكان، النتائج التامة للقرعة العلنية للمرحلة الثانية من وحدات مشروع “مأوى جمهورية مصر العربية”، والتي تم طرحها للحجز أثناء الفترة من 24 شهر يوليو وحتى 16 آب 2019.

كما أفصحت الوزارة نتائج القرعة العلنية لوحدات مشروع “مأوى جمهورية مصر العربية” للمرحلة الأولى بالمشروع التي طرحت أثناء الفترة من 8 كانون الثاني وحتى 8 شباط 2019 بمدينتي ناصر “في غرب أسيوط”، وغرب قنا.

وأجريت القرعة العلنية في استاد المقاولون العرب، بحضور الكثير من الحاجزين، ولجنة متخصصة من بنك التعمير والإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وممثل من الرقابة الإدارية، لضمان تصرف القرعة بكل شفافية، والتي أتت نتائجها كالتالي:

علم نتيجة القرعة العلنية لمدينة العاصمة المصرية القاهرة الحديثة اضغط هنا:

علم نتيجة القرعة العلنية لمدينة 6 تشرين الأول اضغط هنا

علم نتيجة القرعة العلنية لمدينة بدر اضغط هنا

علم نتيجة القرعة العلنية لمدينة العبور اضغط هنا

علم نتيجة القرعة العلنية لمدينة المنيا الحديثة اضغط هنا

 

ومن الممكن للخاسرين في تلك القرعة فتح حساب فريد لإيداع مِقدار جدية الحجز الماضي سداده مضافًا إليه المردود المقرر مع التمتع بمزايا عدة، أو الذهاب لأي فرع من بنك التعمير والإسكان لسحب مقدم الحجز

نتيجة قرعة شقق سكن مصر 2018 اعلت بنتيجة صوت مصر

أفصح بنك التعمير والإسكان بالتنسيق مع وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون، نتيجة القرعة العلنية لوحدات الفترة الثانية من مشروع مسكن جمهورية مصر العربية في مدينة 6 شهر أكتوبر والتي أجريت يوم الاحد والاثنين من الأسبوع الحالي.

يشار حتّى طرح الفترة الثانية من مسكن جمهورية مصر العربية، جرى في الفترة من 24 شهر يوليو وحتى 16 آب 2018.

ولمعرفة نتيجة القرعة اضغط هنا:

وأجريت القرعة العلتية في ملعب كرة المقاولون العرب، وبحضور الكثير من الحاجزين، ولجنة متخصصة من بنك التعمير والإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وممثل من الرقابة الإدارية، لضمان إحراء القرعة بكل شفافية.

وأجريت قرعة لمسلسل الأدوار (1 : 3)، بمنطقة (مسلسل 2) ومسلسل الأدوار (1 :2)، بمنطقة (مسلسل 3) بالقرب من مدينة الإصدار الإعلامي.

ومن الممكن للخاسرين في تلك القرعة، فتح حساب فريد لإيداع مِقدار جدية الحجز الماضي سداده مضافًا إليه المردود المقرر مع التمتع بمزايا عدة، أو الذهاب لأي فرع من بنك التعمير والإسكان لسحب مقدم الحجز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً