نشرة الأخبار | العاشرة صباحاً | 2019-08-28

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



نشرة الأخبار , العاشرة صباحاً ,2019-08-28

الرابط:

الموقع الرسمي:
فايسبوك:
تويتر:
تليغرام:
يوتيوب:

source

‫10 تعليقات

‫10 تعليقات

أضف تعليقا

  1. والله مع احترامي الفلسطينيين لن يدخلو الحرب اذا قامت كل مره نسمع هذا الكلام ومانشوف شي

  2. فل تشتعل فقد ان الاوان ان نرفع راسنا في وجة الاستعمار الثلاثي .
    ضد تدنيس وتهويد مقدساتنا المسيحية والاسلامية .
    اما ان نعيش رافعين الرؤوس امام الاقصى الشريف .
    واما فل يزول العالم ، فان الله معنا لاننا اصحاب حق وقضية .
    فاما الصهاينة لا قضية له .

  3. يجب الرد على كل إعتداء من العدو الإسرائيلي الأمريكي ردا مضاعفا رادعا مؤلما يكون فيه العبرة للعدو بأن الرد سيكون أقوى وليس بنفس الحجم فهذا لاينفع مع العدو الإسرائيلي الأمريكي الهمجي المتوحش العنصري عدو العرب والمسلمين وعدو السامية والإنسانية.. يجب أن يكون الرد مضاعفا كي يؤلمه أكثر مما اعتاد عليه.. فكما ان العرب يتألمون فإنهم أيضا يتألمون ويجب وضروري ان يكون الرد ضعف المعتاد ومهما كان ثمنه فهذا هو قدر المظلومين ولا سبيل ولا حل مع العدو إلا بالرد المضاعف والأعنف والأكثر إيلاما له ولمستوطنيه المجرمين بعد كل إعتداء لئيم ومجرم.. لأن الرد بنفس الحجم يبقي الوضع مراوحة في المكان وهذا من صالح العدو الأمريكي الإسرائيلي الغاشم وجرذانه آلأعراب ومنهم الخونة القذرين في لبنان أعداء حزب الله عديمي الشرف والوطنية والدين والعملاء في رام الله جواسيس السيسي ومحمود عباس.. الذين لا يختلفون عن عملاء وخونة لبنان أشباه البشر المجرمين.

  4. مقابل كل شهيد مقاوم يجب أن يكون هناك قتيلين للعدو.. كي يتألم أكثر.. ومقابل كل دمار وخراب من العدو الأمريكي الإسرائيلي على العرب والمسلمين يجب أن يكون هناك دمارا وخرابا مضاعفا على العدو ومستوطنيه..

  5. هنا يظهر الفرق مابين صاحب الارض واللص اللبنانيون اصحاب الارض يزاولون اعمالهم طبيعيا اما لصوص الاراضي فهم خاءفين كالفأران ينظرون من حيت لاتراهم انهم لصوص لو كانو اصحاب الارض لما قتلو الناس وهجروهم واستوطنوا هم جبناء سيظلون هكدا مرعوبين من المقاومة وهده والله العظيم ارادة الاهية ثبت الله بها المؤمنين من المقاومة واصحاب الارض

  6. maisam Ali قال:

    الصهاينه في هذا الوقت كل ثانية تمر عليهم كأنها يوم كامل .
    ما أصعب الإنتظار الذي
    ستفتت اعصابهم . فما مضى لكم من جولات انتصار على جيوش الأنظمة قد ولى إلى غير رجعه ، انتم الآن تواجهون رجالا لا يعرفون الفشل ما يعرفونه فقط هو الانتصار اولا وثانيا وثالثا وحتى ينقطع النفس .

  7. انشالله عن قريب ستزول إسرائيل واذيالها العرب الخونة

  8. ليس الصدق فقط بل التوكل على.الله و الايمان به والتصديق بما في كتابه ومن يراهن على ان النصر من كثره اومن قوه محلوق فهذا ضعيف الايمان النصر ياتي من الله والتوكل عليه مع الاخذ باسباب النصر في اعداد العده والتصدي والرد على كل معتدي اثيم وان الاوان بان. نضع حد لكل مايجرى لهذه الامه من الظلم والقهر والدمار وسفك لدماىها وانتهاك لسيادتها وحرماتها. بكل مامكننا الله به لدفاع عن انفسنا بعد ان عجز العالم كله بكل تجمعاته ومعاهداته وقوانيينه ايقاف المعتدين المفسدين على الضعفاى تاركا الطغاه يعيثون في الارض الفساد وهم ساكتين وفي كثير من الحالات مشجعين لتلك الاعمال غير ابهيين بما تشكله تلك الاعمال من تهديد للامن والسلم والسلام في العالم.
    وكما قال شيطان اسراىيل من يتامر على قتلك فقتله قبل ان يصل ليك . ومادامه اسراىيل هي العالم وهي من تسقط كل القرارات في العالم وهي من تشرع فقد شرعه هذا القانون على لسان رىيس حكومتها وعلينا الاخذ بهدا التشريع لحمايه انفسنا.
    وعلى الباغي تدور الدوار
    والعاقبه للمتقين.
    الله ينصركم نصر عاجل غير اجل يااهلنا واخواننا في فلسطين الجريحه والمظلومه وينصر من يناصركم على عدوكم وعدوهم

  9. ننصح تركيا وسوريا بالخروج من هذه الازمه فيما بينهم بالطرق لسلميه وتفويت الفرصه على اعداى هذه الامه لضربها ببعضها .

  10. من لايومن بماضيه فلا حاضر ولا مستقبل له.
    ولولا حضارات الماضي وعلومها وبقى اثارها الى اليوم ماوصل العالم الى ماوصل اليه .في كل المجالات

اترك تعليقاً