نشرة الأخبار | المسائية | 2019-10-13

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



نشرة الأخبار , المسائية ,2019-10-13

الرابط:

الموقع الرسمي:
فايسبوك:
تويتر:
تليغرام:
يوتيوب:

source

‫26 تعليقات

‫26 تعليقات

أضف تعليقا

  1. دخيل رب قسد قرار حكيم 🇸🇾

  2. ام الان فعلينا ان نطرح السؤال مجددا ولكن قد تكون إجابته مختلفة وهو ما سر انسحاب أمريكا من هذه المواقع ؟هل كان فخاً لزعزعة محور روسيا ايران تركيا من خلال اغراق تركيا في وحل الملف السوري مباشرتاً وما اذا حصل الاشتباك المباشر ما بين السوري والتركي فهل ستبقى روسيا وإيران على الحياد خاصتاً ان أهداف العملية التركية وإعلان الهدف السوري المحق في الدفاع عن كامل أراضيه قراران منعكسان تماماً اَي انه يجب على طرف بالإنكسار أم انه سيكون هناك احتواء للأزمة بحكمة الإيراني وقوة الروسي !! فإلى أين ستؤول الأمور والى متى سنبقى كأمة نصدق أمريكا وحلفها في المنطقة ، ان عناصر الدجال وحلفائه باتو واضحين وضوح الشمس وان جنود الله اللذين يمثلون الخير باتو أيضاً واضحون .

  3. Ali Ahmar قال:

    تحية للجيش العربي السوري الباسل .و انشالله بالنصر ضد جيش،اردوغان الارهابي، الطامع إلى التوسع واحتلال الأراضي العربية. وهو كان رأس الافعى في التأمر على سوريا ودعم الميليشيات المسلحة الإرهابية

  4. ali are قال:

    امريكا تشعر بالخسارة الفادحة لمشروعها وهيا تريد الخروج من الشرق الاوسط عبر المهرج ترامب وتضع انه خطاء ترامب وليسا خسارت مشروعها

  5. عودة الحكومة السورية
    والجيش السوري يلغي وجود قسد
    وبذلك تتحقق اهداف العملية التركية
    الدولة السورية لا تهدد امن تركيا القومي
    ولا امن العراق

  6. عااااشت سوريا الاسد من فلسطين😍😍😍

  7. الأميريكان مثل العقرب لا امان لهم

  8. اللهم انصر الجيش العربي السوري ومحور المقاومة

  9. 🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾💪🏻

  10. لو سمحوا لاتراك دخول عين العرب كان عرفوا الاكراد قيمة نظام

  11. عندما يدخل الجيش السوري يعني انتهى نفاق أردوغان الان الجيش السوري وحلفاءه يقول توقف أيها المنافق أردوغان دخول الجيش نقط مهم جدا

  12. WhastApp 00212649050642
    من فــــضل الله علي حـمـدالله رب العــالمين أن الفضـــل بــيد الله يؤتيه من يــشاء الطب الحديــث تـوصلنا لعـلاج القـذف السـريع و عـلاج ضـعف الإنتصاب تواصل معانا اعبر الوتساب ☎♞

    ——————————————————————-—————-

  13. هذا أحلا خبر يارب أنصر الجيش السوري ويجب على الشعب دعم الجيش السوري

  14. يجب على الكرد القتال معى الجيش السوري وإخراج الأتراك والامريكان من سوريا الاسد

  15. سلام الله وسلام القدس عليكم
    بالرغم من كل المؤامرات، اول مره اشعر بان العرب أصبح لهم شأن، ويخططون سياسات تربك أعدائهم وتوجههم لمصلحتهم، وينفذون بدقه
    علينا أن لاننكر فضل الجمهوريه الاسلاميه في ايران وروسيا.
    اشفق على الأكراد بسبب غباء وعنصرية زعمائهم، الكرد شعب عظيم يستحق زعامات أكثر ذكاء" و اكثر حكمه.

  16. إدعمو الجيش العربي السوري بكل طوائفه، إدعمو وحدة سوريا الشقيقة بكل طوائفها ضد أعداءها من كل صوب أمريكا والغرب، الأتراك، الخليج وأعوانهم وعلى رأسهم الصهاينة نطفة الشيطان

  17. فرحة وتهنئه من المغرب على طريقتنا
    الصلا والسلام على رسول الله..لا جاه إلا جاه سيدنا محمد .. الله مع الجاه العالي..(زغروده)يو.يو يو.يو

  18. الله يحمي سوريه والجيش السوري وبشار الأسد إلى الأبد

  19. حيا الله الجيش العربي السوري العظيم الذين لهم فضل على كل العالم و لاسيما منطقتنا, السوريين دفعوا الثمن لكي نكون نحن في المنطقة بأمان من ارهاب الأمريكي و سطوتها على مقدرات الامه.

    تحيا تحيا تحيا بشار الأسد رمز المقاومة و الصمود

  20. دخول تركيا, لكي تخرج امريكا من سوريا بأقل فضاحه, و بحجة دخول التركي و الحفاظ على عناصره قال باي باي غصبن على عين ام ترمب.

  21. اجمممممل تحية لعيوون الجيش السوري الله ينصركم ويحميكم دخيل ربكم عاشت سورياااا الاسد 😘😘😘😘

  22. Fateh Naal قال:

    صدق المثل القائل بحق بني سلول : القط يحب من يخنقه …

  23. H Man قال:

    اتركي هوا من بعث الإرهاب إلى سورية وفشل والآن يريد ان يحتل أراضي في سوريا وسيفشل بهمت الجيش العربي السوري البطل تحية للرءيس بشار الاسد

  24. عاشت سورية حرة ابية وعاش الجيش العربي السوري

اترك تعليقاً